ينوي كلًا من ليفربول وإيفرتون الاعتماد على كبار نجوم الفريقين من أجل حث جماهيرهما على فكرة الابتعاد عن ملعب جوديسون بارك، عند إقامة مباراتهما المرتقبة يوم 21 يونيو الجاري.

وستعود مباريات الدوري الإنجليزي من جديد، بداية من يوم 17 يونيو بعد توقفها منذ مارس الماضي نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وحامت التكهنات حول الملعب الذي سيستضيف مباراة ليفربول وإيفرتون، حيث طالبت الشرطة البريطانية في وقت سابق بنقلها إلى ملعب محايد، هي وبعض المباريات الأخرى، خشية توافد الجماهير على الرغم من إقامة اللقاءات خلف الأبواب المغلقة.

ولكن اليوم تقرر بشكل رسمي انطلاق مباراة ليفربول وإيفرتون، في معقل الأخير، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن المباراة ستشهد تدابير شديدة للحيلولة دون وصول الجماهير إلى الملعب، في ظل استمرار أزمة الفيروس المميت.

وأوضحت أن هناك مهمة مُلقاة على ليفربول وإيفرتون، حيث يتعين على كل نادي الاستعانة بمدربه وأبرز النجوم لديه لتوجيه رسالة إلى الجماهير لحثهم على منع التوافد على الملعب.

وأشارت إلى إنه من بين نجوم ليفربول الذي من المحتمل الاستعانة بهم، محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، إلى جانب ثنائي إيفرتون ريتشارليسون وليتون باينز.

هذا إلى جانب مدرب ليفربول يورجن كلوب، ومدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي.

ليس هذا فقط، بل أكدت أنه يتم حاليًا التفكير في بعض الأفكار التفاعلية لتنفيذها من أجل الإبقاء على المشجعين في منازلهم، ومشاهدة المباراة عبر شاشات التلفزيون، إلى جانب تفاعلهم مع سلسلة من البرامج التي ستغطي اللقاء على شبكة الإنترنت.