قلل ستان كوليمور، مهاجم ليفربول السابق، من خسارة الريدز فرصة التعاقد مع تيمو فيرنر، نجم لايبزيج، الذي بات قريبًا من الانضمام إلى تشيلسي هذا الصيف.

وقال كوليمور، في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "ليفربول هم أبطال أوروبا والعالم، وسيصبحون أبطالاً للدوري الإنجليزي عما قريب".

وأضاف: "ستكون هناك ضغوط شديدة على ليفربول حول الصفقات المنتظرة هذا الصيف نتيجة لذلك".

اقرأ أيضًا.. مهاجم ليفربول المعار: لا أريد أن أكون نسخة مقلدة من محمد صلاح وماني

وتابع: "لا أجد لفيرنر مكانًا في تشكيل ليفربول، ولا يستحق اللعب بدلاً من محمد صلاح أو فيرمينو أو ساديو ماني، وبالنظر إلى كل ما فعله الفريق معًا، فلا مكان لتيمو".

وأردف: "ولكن في تشيلسي عندما ينظر فيرنر حوله سيجد تامي أبراهام وأوليفيه جيرو، ووقتها سيقول.. حسنًا لاعبان جيدان ولكني سأتحداهما".

وتابع: "بجانب أبراهام واللاعبين الشباب الآخرين، يمكن لفيرنر اتخاذ الخطوات التالية في عملية تطوره، لدرجة أنني سأدعمه ليسجل 20 أو 25 هدفاً في الموسم المقبل".

وأكد: "انتقال فيرنر إلى تشيلسي هي صفقة مثالية لجميع الأطراف المعنية، كاللاعب والبلوز ولايبزيج الذي سيجني 53 مليون جنيه استرليني، وكذلك ليفربول!".

وأفاد: "أنه مهاجم جيد ومتعدد الأدوار ويتحكم في الكرة بشكل جيد، ومتحرك ويقتحم منطقة الجزاء ويسجل الأهداف".

واستدرك: "لكن مشجعو ليفربول الذين يغضبون لفقدانه يمكنهم الكف عن البكاء، لأنه ليس ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو".

وأكمل: "الطريقة التي تفاعل بها البعض مع ضياع صفقة فيرنر، تشعرك أن ليفربول فقد لاعبًا يملك نفس صفات ميسي ورونالدو".

وأتم: "هذا لن ينطبق على فيرنر أو تشيلسي، لأنهما يناسبان بعضهما حاليًا، ويجب أن تشعر جماهير ستامفورد بريدج بالراحلة بعد الحصول على لاعب مثله".