تحدث الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الوداد الرياضي، عن صعوبة مواجهة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي نظيره الوداد المغربي في دور نصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا والمؤجل بسبب جائحة فيروس كورونا.

ووفقًا لموقع "le 360" المغربي فإن جاريدو قال في تصريحات له على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير "إنستجرام" أن فريقه قادر على هزيمة الأهلي المصري، وتحقيق لقب البطولة التي ستقام مبارياتها النهائية على أرض محايدة للمرة الأولى في تاريخ هذه المسابقة.

وأضاف: "التركيبة الحالية للفريق الأحمر تضم جيلا من اللاعبين المميزين، الذين تمكنوا من الظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا منذ عامين، وكانوا قربين من التتويج به الموسم الماضي، قبل أن (يسرق) منهم اللقب أمام الترجي التونسي، في حادثة يعرف تفاصليها الجميع".

وأوضح جاريدو أنه يجتهد لإعداد لاعبيه بشكل جيد لخوض المباريات المتبقية في البطولة القارية، معبرًا عن ثقته في التركيبة البشرية للفريق، خاصة وأنها تتميز بالكفاءة والاحترافية في العمل .

وأكد: "أطمح لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا رفقة الوداد، المواجهة ضد الأهلي المصري في دور نصف النهائي لن تكون سهلة، ولكني أعلم جيدا إمكانيات الفرق الأربعة المتأهلة لدور الربع".

وتابع: "سبق لي تدريب اثنين منها، الرجاء والأهلي، وسبق أن واجهت الزمالك المصري أيضًا في أكثر من مناسبة".

وأكمل: "أدرك قيمة الفرق المتأهلة لنصف النهائي، سأعمل بقوة على إعداد اللاعبين حتى يكونوا في أعلى مستويات التنافسية والندية من أجل الدفاع عن حظوظهم في التتويج باللقب القاري".

وكان مدرب الأهلي والرجاء الأسبق قد تجاوز عقبة النجم الساحلي التونسي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، مباشرة بعد توليه منصب مدرب الوداد خلال الأسبوع الأخير من شهر فبراير الماضي، خلفًا للمدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر.

يذكر أن جاريدو قاد الوداد المغربي في ثلاث مباريات حقق خلالها فوزا وهزيمة قاريا، وانتصارا في الدوري الاحترافي أمام اتحاد طنجة علي أرضه ووسط جماهيره.