قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، وسموحة الحالي، إنه كان من الصعب استنساخ "عصام حضري" جديد بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وأشار ناجي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت" عبر برنامج "جمهور التالتة": رغم رحيله لكن الأحمر لم يخسر أي بطولة، الأمر كان أشبه بموت عبدالحليم حافظ والجميع يريدون خليفة له، ويبحثون عن صوت جديد".

وقال ناجي: "محمد عواد حظه كان سيئا في الزمالك، ولكن لم نراه تحت ضغوطات كبيرة، ورأينا شريف إكرامي تحت ضغط، لذلك فضلنا الأخير في كأس العالم لأنه كان الأحق".

اقرأ أيضًا | عصام عبد المنعم: من الوارد معاقبة قناتي الأهلي والزمالك.. وأرفض مد عمل اللجنة الخماسية

وأضاف متحدثًا عن أزمته مع شريف إكرامي: "شريف إكرامي كانت عليه ضغوطات كبيرة و(السوشيال ميديا) فسرت تصريحاتي على أساس أنني أتهمه بإدعاء الإصابة، ولكنه كان يعاني من إصابة خفيفة، وطلب مني أن أرد".

وواصل: "عصام الحضري تحدث معي منذ يومين ويريد أن يعود إلى اللعب، وهو بفضلي أصبح يحب التدريب، عندما كنت أدربه في الأهلي ذهب واشتكى لصالح سليم بسبب شدة التدريبات".

واختتم: "ندمت على قرار الاستغناء عن محمد الشناوي في الأهلي، عندما كنت مدربًا لحراس المرمى في القلعة الحمراء، كنت مقتنعا به منذ البداية، الشناوي كنت أعتمد عليه في المنتخب وأضمه حتى عندما يدخل في مرماه 40 هدفا، الشناوي لديه سمات الهدوء وفنيات كبيرة، كنت أتابعه وعمره 14 عامًا".