أكد أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق أن قرار شريف إكرامي بالرحيل عن القلعة الحمراء يختلف عن أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق.

وكان شريف إكرامي قد أعلن رحيله عن النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، ولم يعلن عن وجهته المُقبلة حتى الآن، إلا أن تقارير كانت قد أشارت إلى اقترابه من نادي بيراميدز.

وقرر أحمد فتحي الرحيل عن الأهلي هو الآخر إلى ناد بيراميدز بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وقال بلال خلال تصريحاته عبر فضائية "أون تايم سبورت": "أحمد فتحي هو اللاعب الوحيد الذي خرج عن المألوف في النادي الأهلي واتخذ قراره، أما شريف إكرامي أنا أحترمه وأحترم قراره وهذه رغبته والنادي عليه احترام رغبة اللاعب".

وتابع: "لو أنا مكان شريف سأرحل وألعب لناد آخر، أما لو كنت في مكان أحمد فتحي سأنهي مسيرتي في النادي الأهلي".

وأضاف: "شريف إكرامي منذ فترة لا يشارك وحارس المرمى بطبيعة الحاله عمره طويل في الملاعب، وهو ظُلم في الأهلي لأن الحارس الآخر وهو محمد الشناوي موفق دائمًا في المباريات التي يشارك فيها".

واستدرك: "جاء لي عرض من الزمالك عندما كان الفريق الأبيض تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، وكان المقابل المادي أعلى ضعفين من الأهلي ولكني رفضت".

وواصل: "رفضت عرضت الزمالك لأنني لم أستطع أن ألعب في فريق ينافس الأهلي، الأخير بيتي وتربيت فيه وفضلت الذهاب إلى سموحة".

وأجاب في نهاية حديثه عن سؤال من هو اللاعب الذي يحتاجه الزمالك من الأهلي والعكس، قائلًا: "الزمالك قد يكون في حاجة إلى محمد الشناوي حارس المرمى، والأهلي قد يكون في حاجة إلى فرجاني ساسي لأن الأخير يلعب في مركزي وسط الملعب وصانع ألعاب".