أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الأهلي هو من أقحم أسمه في أزمته مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، بعد قرار التراجع عن منحه الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

شهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل بين الأهلي والزمالك، في العديد من الملفات، خاصة بعدما طالب الأبيض بالحصول على حقوقه في لقب نادي القرن الذي منحه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للقلعة الحمراء مطلع القرن الجاري، بداعي أن الزمالك كان الأكثر تتويجًا بالبطولات من الأهلي في هذه الفترة.

أضاف مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك: "الأهلي هو من أدخلني في الموضوع، بسبب محمد سراج وأنت لك معركة مع تركي آل الشيخ".

تابع: "من الذي أصدر بيان واتى بسيرة نادي الزمالك، من الذي قال أن رئيس الزمالك يكذب؟ من الذي قال أن الزمالك عينه مكسور؟ لما تأتي بسيرتي لابد أن أتدخل وأرد، الأهلي هو من أدخلني في الموضوع بسبب محمد سراج وانت معركتك كانت مع تركي ال الشيخ".

وواصل: "اقسم بالله العظيم تركي آل الشيخ في بيتي عشان خاطر أين مكان عبد الله السعيد، كان ردي عليه مش هتلاقيه امام حماقي وهنيدي وعمرو دياب، واحد من أولاد الزمالك هم من قال له على مكانه".

استكمل: "أنت كنت قاعد يا خطيب مع أحمد الشناوي في حضور تركي آل الشيخ، لضم أحمد الشناوي قبل مباراة الأهلي والزمالك هي دي الاخلاقيات والواد فوت 3 أهداف".

تساءل: "أنا اللي دمرت الأخلاق والقيم؟ عضو مجلس إدارتك هو الذي قال تركي آل الشيخ قواد".

اختتم: "هو أنا اللي قولت على شيكابالا الواد ده جايبه منين، أنا بفوقكم أمام جماهيركم، جاوب على الاسئلة".