يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، أن عدم استكمال بطولة الدوري له أضرار أكثر من استمراره.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "لاعب الكرة ليس مميزا، والناس يمارسون عملهم بشكل طبيعي كل يوم، ما المانع في أن يتم استئناف النشاط بالإجراءات الاحترازية".

وأردف: "مشكلتنا مع الزمالك أنه دائمًا ليس في مستوى تفوق الأهلي، لأننا نبتعد عنهم منذ زمن بعيد في الأفكار والإدارة".

واستكمل: "عندما نقول إن الأهلي نادي الوطنية والكرامة يغضبون ويذهبون لصناعة لافتات، ويقولون نادي الوطنية والكرامة والقرن والمبادئ وغيرها من المسميات".

اقرأ أيضًا | سيد عبد الحفيظ يكشف قيمة عقد مصطفى شوبير ويتحدث عن أزمة حسام عاشور

وواصل: "خالد الغندور دائمًا يقول جملة من المنطقي والطبيعي، هل منطقيا أن يجري رئيس ناد في العالم يوميًا مداخلة ساعة إلا ربع يتحدث فيها عن ناد آخر؟".

واستكمل: "لا يوجد أزمة في ظهوري مع رامز جلال، من حق الناس أن تشاهد الجانب الآخر من حياة الفنان أو لاعب الكرة، أنت تتحدث وتقول هل هذا منطقي أو طبيعي! يارجل أنت كنت تظهر كل يوم في برنامج  مع رجل أخر يسب الجميع، وعندما يشعر بالملل يسبك انت، وأعتذر له انني انتقدته بشكل غير لائق في وقت سابق".

واختتم: "كم لاعب أجنبي على قوة نادي الزمالك، خالد بو طيب وكاسنجو وحمدي النقاز وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، وفرجاني ساسي، وعبد الرزاق سيسيه، وحميد أحداد، ومعروف يوسف، كل هؤلاء على قوة الزمالك، عندما تم عمل بند الإعارات بحد أقصى 5، كانت للاعبين خصيصًا لفئة عمرية وهي مواليد 97، ومن الممكن أن يكون بينهما 2 أجانب فقط، لماذا كل هؤلاء على قوة الأبيض كمعارين؟".