قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لم يُخطئ في حق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

شهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل بين الأهلي والزمالك، في العديد من الملفات، خاصة بعدما طالب الأبيض بالحصول على حقوقه في لقب نادي القرن الذي منحه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للقلعة الحمراء مطلع القرن الجاري، بداعي أن الزمالك كان الأكثر تتويجًا بالبطولات من الأهلي في هذه الفترة.

أضاف مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك، اليوم: "يا خطيب أنت رجل عظيم وعامل بيانات والمنيسي والقيعي طالعين اليوم يقولوا ايه اللي حشرك".

تابع: "طلعت بيانات اليوم يا خطيب، أنا لم أخطئ فيك يا خطيب، متهوش جمهور الأهلي وتتوهنا أنت رجل عظيم، وأنت تقول أنا أكذب".

تساءل مرتضى منصور: "ما الأعراض التي أتحدث عنها يا خطيب".

وواصل: "المنيسي وعدلي القيعي يقولوا، هو نادي الزمالك لما أخذ هدايا من تركي آل الشيخ أخذ اذن، لما مرتضى منصور تبرع بـ 18 مليون جنيه أخذت أذن".

استكمل: "تركي آل الشيخ تحويلاته كلها على حمدي النقاز في تونس وعلى حساب اللاعب، وفرجاني ساسي على نادي النصر، وجروس على حسابه بسويسرا".

أوضح: "يا خطيب يا مؤدب أقول لك لا تتهوني، بتقول انك اشتكتني للجنة الأوليمبية بسبب اني شتمتك، أنا أسال حضرتك أسئلة وجاوب عليها".

أشار: "تركي آل الشيخ عالجك 3 مرات على حسابه بـ 70 أو 80 مليون جنيه في ألمانيا وفرنسا، قول عالجك ولا معالجكش وأنا هعتذر لك".

اختتم: "مجلس الأهلي عليه أن يرد 261 مليون جنيه لتركي ال الشيخ بالإضافة إلى الساعات الهدايا ومبلغ مالي قدره 2 مليون دولار لمجلة الأهلي".