لا يتفق لاعب ليفربول السابق، داني ميرفي، مع ما قاله الأسطورة البرازيلية كافو، بشأن إمكانية فوز ترينت ألكسندر أرنولد بجائزة الكرة الذهبية يومًا ما خلال مسيرته المهنية.

ونجح أرنولد في جذب انتباه الجميع في ظل تألقه وأدائه المميز مع كتيبة يورجن كلوب.

ولعب أرنولد دورًا هامًا في فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، إلى جانب اقترابهم من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ 30 عامًا.

ونال أرنولد إشادة كافو، حيث رأى البرازيلي أن اللاعب الإنجليزي موهبة نادرة، ويستطيع أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية إذا واصل ما يقدمه.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف تطورات جديدة بشأن مستقبل لالانا مع ليفربول

ولكن ميرفي لا يتفق في ذلك مع كافو، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أعتقد أن كافو كان يستطيع الإشادة بـ أرنولد دون التحدث عن الكرة الذهبية".

وأضاف: "الكرة الذهبية مُخصصة بشكل عام للهدافين والنجوم، أليس كذلك؟ ولكن أرنولد موهبة رائعة ومثيرة، هو لن يفوز بالكرة الذهبية، أعتقد أنه من الصعب فوز لاعب وسط بها، هل يمكنه تسجيل أهداف من وسط الملعب، والتسجيل من الركلات الحرة واختراق الدفاع بتمريراته؟ نعم".

وتابع: "ولكن هل سيكون ذلك كافيًا للفوز بالكرة الذهبية؟ لقد فاز مودريتش بها مرة، أليس كذلك؟ نعم، هو أمر ممكن، لا يمكن قول أن ذلك مستحيلًا، ولكنني لا أعتقد حدوث ذلك".