كشفت تقارير مغربية عن القرار النهائي لـ وليد الكرتي لاعب الوداد المغربي بشأن العروض التي تنهال عليه الفترة الماضية.

وكان الزمالك من بين الأندية التي أبدت اهتمامها بلاعب وسط الوداد، وكان يرغب في التعاقد معه ليزامل مجددا محمد أوناجم وأشرف بنشرقي بقميص الفارس الأبيض هذه المرة، والأمر ذاته ينطبق على النادي الأهلي.

ومن جانبها أكدت صحيفة "هسبريس" المغربية، أن وليد الكرتي أجهض حلم الأندية العربية والإفريقية الراغبة في الاستفادة من خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أكد تشبثه بالبقاء مع الوداد.

وأوضحت الصحيفة أن الكرتي يرفض الخروج من ناديه الوداد إلا في حالة الرحيل إلى أحد الدوريات الأوروبية؛ مؤكدة على أنه لا يغريه الاحتراف في الخليج أو اللعب في قارة أفريقيا لأي ناد غير الوداد.

وشددت الصحيفة على أن الكرتي يؤمن بأن ناديه الحالي حقق برفقته كل ما يصبو إليه من ألقاب وشهرة، كما أن الفريق الأحمر يعتبر من أعرق وأكبر الأندية المغربية وواحد من عمالقة القارة السمراء، لهذا لا داع لاستبداله بأي فريق إفريقي آخر مهما كانت الإغراءات.

وأتمت الصحيفة بأن الكرتي يسعى إلى تحقيق المزيد من الألقاب والنجاحات بقميص الوداد الرياضي، كما أن حلمه الكبير يتجلى في دفاعه عن ألوان المنتخب الوطني وتحقيق بطاقة التأهل إلى العرس العالمي.

ويعد الكرتي صاحب الـ25 عامًا من اللاعبين الذين يُطلق عليهم لقب "جوكر" حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز بين الوسط المدافع أو الوسط المهاجم، كما يمكنه اللعب في الرواق الأيمن كذلك.

يذكر أن الوداد سيواجه نظيره الأهلي في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي تأجل بسبب انتشار وباء كورونا المتسجد "كوفيد 19".