تحدث محسن متولي لاعب خط وسط الرجاء المغربي عن مصيره مع الفريق بعد نهاية تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وكان نادي الرجاء قد دخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل التجديد بعد أن إنهالت عليه العروض الاحترافية.

ويعتبر محسن متولي صاحب الـ33 عامًا من أبرز اللاعبين الذين لعبوا في فريق الرجاء على مر تاريخه، كما أن جماهير الفريق المغربي تلقبه بـ "المايسترو" ويحظى بشعبية كبيرة داخل أوساط الجماهير العربية.

وقال متولي خلال حواره مع صحيفة "المنتخب المغربية" نقلًا عن نسختها الورقية: "كنت قد وقعت عقدا احترافيا مع الرجاء البيضاوي لمدة موسم واحد، سينتهي بالفعل مع نهاية شهر يونيو الجاري، أحمد الله أن الموسم الكروي قبل جائحة «كورونا»، كان مميزا ورائعا بكل المقاييس، نجحنا في بلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال ووقعنا على مباريات جميلة ستخلد لا محالة في ذاكرة الجماهير، وطبعا إزاء هذه المستويات الجيدة التي بلغتها مع الرجاء، كان من الطبيعي جدا أن تتحرك العروض وأنتم تعرفون أن مروري بالطولة القطري كان جيدا".

وتابع: "بالنظر إلى أن ما ينتظر الرجاء بعد زوال الجائحة من مواعيد كروية قوية يمكن أن تخلد هذا الجيل في التاريخ الرائع للنسور الخضر يغري أي لاعب، فإنني من منطلق انتمائي الكبير للنسور الخضر، أفضل أن أكمل ما بدأته مع هذا الجيل ومع كل مكونات الفريق من تقنيين ومسيرين وجماهير، لا تفصلنا إلا خطوات صغيرة لنحقق للرجاء لقب عصبة الأبطال الرابع في تاريخه، ولنظفر على الخصوص بكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، لطالما أن النهائي سيلعب في المغرب ويجب أن تبقى الكأس في المغرب".

وأضاف: "اللاعب منا لا يبحث فقط عن المال، بل اللاعب يبحث دائما عن الفرق التي تقوده للحصول على الألقاب، لأن السيرة الذاتية لا تكون غنية بالمبالغ المالية التي جرى التعاقد بها، ولكن بالإنجازات الجماعية والفردية للاعب. كما أنني استحضرت في بقائي لفترة أخرى مع الرجاء، هذه الجماهير الرائعة التي تشعرك دائما بفخر الإنتماء للعش الأخضر".

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيتحدد موعد المواجهة في وقت لاحق بسبب تداعيات فيروس كورونا.