عبر المدير الفني الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو، عن رأيه في الصفقتين اللتين يرغب في التعاقد معهما نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لاوتارو مارتينيز وميراليم بيانيتش.

وأجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية حوارًا مع كابيلو للحديث عن هذين اللاعبين، خاصة وأنه أحد محللي الأداء على شبكة "سكاي سبورتس" في الدوري الإيطالي.

ووضع برشلونة الاسمين على طاولته خلال الأشهر الماضية من أجل محاولة التعاقد معهما وتدعيم صفوف الفريق الكتالوني قبل الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. ليفربول ينضم لصراع برشلونة وريال مدريد على لاوتارو

فابيو كابيلو

تحدث كابيلو في البداية عن لاوتارو، وقال: "مارتينيز لاعب جيد جدًا، يتميز بالسرعة ومرونة الحركة والتصويب على المرمى".

وتابع: "لاوتارو أيضًا يجيد الالتحامات الهوائية على الرغم من أنه ليس طويلًا، ولكنه يتميز بتوجيه الكرة لزملائه ويستطيع تسجيل الأهداف برأسه ولا يمنح الوقت الكافي للحراس للتصدي لتسديداته القوية".

وأضاف: "لاوتارو لا يكتفي فقط بالهجوم بل يساعد في النواحي الدفاعية ويساعد زملاءه في الضغط على حامل الكرة من الفريق المنافس وشن الهجمات المرتدة".

وانتقل للحديث عن بيانيتش: "أحب ميراليم كثيرًا، لأنه يتمتع بالحس الإبداعي في المباريات، يتميز بالدقة والسرعة ومتعدد المراكز يستطيع المشاركة بدلًا من بوسكيتس كذلك يمكنه اللعب في وسط الملعب الهجومي".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن كليهما مستعد لتحمل الضغوط في حالة الرحيل إلى برشلونة، خاصة بيانيتش لأنه معتاد خلال السنوات الماضية مع يوفنتوس على المنافسة في البطولات الكبرى".

وعن مصير الثنائي مع أسلوب سيتين مدرب برشلونة: "بالتأكيد، سيحتاجون لبعض الوقت من أجل التأقلم على فلسفة كيكي مع الفريق، وواثق من قدرتهم على النجاح في كامب نو".