كشف الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الحالي لنادي لوس أنجلوس والأسبق لمنتخب مصر، سبب رفضه تدريب نادي الزمالك في وقت سابق.

وقال برادلي في تصريحات لفضائية "صدى البلد": "توقيت مفاوضات الزمالك لم يكن مناسبًا، لم أتلق عرضًا، فقط قلت شكرًا على التفكير فيّه، فالوقت ليس مناسبًا".

وتابع: "العلاقة مع عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق لم تكن سهلة إطلاقًا في منتخب مصر، في مباراة ودية بمعسكر مدريد قلت له أريد أن أشرك شريف إكرامي حارس مرمى الأحمر لكي أراه، فاعترض الحضري ولم يحترم زملاءه وقال إنه سيعتزل، ولكن بالتأكيد هو تعلم من أخطائه".

وأكمل: "حينما وصلت إلى مصر كنت أعلم أهمية حصول أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك الأسبق على أرقام قياسية مع منتخب مصر، ولذلك أشركته في المباريات وبعد أن حقق الأرقام تحدثت معه بأن الوقت قد حان ليحل لاعبون جدد بدلًا منه، وأنه حاليًا في نهاية حياته المهنية".

واستكمل: "تحدثت مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي عن حسام عاشور لاعب الأحمر وأشاد به، ثم ضممته إلى منتخب مصر".

واختتم: "لم تتاح لعاشور الفرصة لكي يصنع تاريخًا مع منتخب مصر، ولكن عندما توليت تدريب المنتخب أتحت له الفرصة، وبالنسبة لأحمد تمساح مهاجم الداخلية السابق فكان لاعبًا موهوبًا وضممته إلى المنتخب".