كشف حمادة صدقي المدير الفني لمنتخب سموحة، تفاصيل الأزمة التي حدثت مع عماد متعب مهاجم منتخب مصر الأسبق، عندما تواجد الأول في منصب مدرب الفراعنة.

وتواجد حمادة صدفي في منصب المدرب العام لمنتخب مصر خلال الفترة من 2005: 2011.

وقال حمادة صدقي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "عام 2006 حدثت مشكلة مع بعض اللاعبين، ولكن لم تحدث مشادة بيني وبين حسام حسن".

وأكمل: "عماد متعب لم يشارك في أول مباراة في كأس أمم إفريقيا 2006، وحزن بسبب ذلك، وأعتقد أنه لن يشارك بشكل نهائي وسيرحل عن المنتخب".

وتابع: "استوعبت حزنه بشكل جيد وهو يحبني على المستوى الشخصي وهناك مساحة في الكلام بيننا، وعقب مواجهة ليبيا في لقاء الافتتاح، شعر أنه ليس له دور في المنتخب وقتها".

طالع | حمادة صدقي: اللوائح لا تنص على فوز الأهلي بالدوري حال إلغائه

وأوضح: "تحدثت معه كثيرًا وكان يصر إصرارًا غير عادي على الرحيل، واستطعت إقناعه بالاستمرار ولم يصل الأمر لحسن شحاتة المدير الفني وقتها".

وأردف: "حسن شحاتة علم بهذا الموضوع بعد البطولة بعامين، ونفس الكلام حدث بين شوقي غريب وبعض اللاعبين الذين استطاع استيعابهم، خلال كل البطولات يحدث مثل هذه المواقف ولكن هذا عملنا، ولم يكن معنا 13 أو 23 ملاكًا".

واستطرد: "في كأس أمم إفريقيا بأنجولا لم يحدث شيء، الأمور كانت هادئة، وشيكابالا لاعب الزمالك كان جيدًا جدًا معنا ولم يشارك بشكل أساسي، لعب مباراة واحدة وكان ملتزمًا، وكان متوقع منه العصبية".

وأتم: "في كأس أمم إفريقيا 2008 حدث من إبراهيم سعيد وطارق السيد أن عبرا عن استيائهما من عدم المشاركة، والمجموعة كلها كانت ملتزمة ولم يتجاوز أيًا منهما الشكل الطبيعي، وكان يتم احتواء الأمر دون الوصول لحسن شحاتة، أنا وشوقي غريب كنا حائط الصد الأول".