أكد هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز، أن تجربة ناديه تعد إضافة قوية للكرة المصرية على مستوى المنافسة أو الأداء الفني.

وأشار سعيد إلى أن النادي نجح في أقل من موسمين في تأكيد مكانته بين أندية الكرة المصرية، وأن الهدف الرئيسي هو حصد البطولات خلال المرحلة المقبلة، ومنافسة القطبين على جميع الألقاب.

طالع أيضًا | مرتضى منصور: أتشرف بأنني عضو في عمومية الأهلي

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم": "الإدارة الحالية لنادي بيراميدز تعمل جاهدة على هيكلة المنظومة الإدارية والفنية وهيكلة العقود والتعاقدات الجديدة، في إطار الخطة المطروحة لجعل بيراميدز المنافس الأول للقطبين على جميع الألقاب والبطولات، مع خطة أن يكون النادي جاذبا للنجوم بعيدًا عن الإغراءات المالية، مثلما هو الوضع في الأهلي والزمالك".

وأضاف: "كثرة الحديث عن فكرة إلغاء النادي لتعاقده مع اللاعب، وعدم إكمال التعاقد كانت السبب الرئيسي وراء الإعلان المبكر عن صفقة أحمد فتحي، الجوكر تاريخ كبير ولاعب أسطوري، ولا يمكن قبول تعرضه لأي إهانة ولذلك أعلن النادي سريعًا ضمه، وهو إضافة هائلة لأي فريق".

ونوه: "أنهيت صفقة أحمد فتحي منذ فترة قريبة بعد شهر يناير، وإذا كان اتفق مع الأهلي لكنت تركته، ولو أراد العودة في قراره فلن نتعاقد معه رغمًا عنه".

وعن التعاقد مع شريف إكرامي، كشف هاني سعيد: "لن يتم الإعلان عن ضم شريف إكرامي قبل إنهاء إجراءات التعاقد معه".

واستطرد: "لا يوجد مشكلة في مركز حراسة المرمى لدى بيراميدز، ولم يعترض أحد على ضم حارس آخر جديد للفريق، ولو أحدهم طلب الرحيل سنفكر في الأمر، ولكن نحن لا نفكر في الاستغناء عن أيًا منهم".

طالع أيضًا | مجدي عبد الغني: حسام عاشور "اتفرم".. وهذا رأي في أزمة الأهلي وآل الشيخ

وتابع: "أحمد الشناوي حارس مرمى لا يختلف عليه أحد من ضمن الأفضل في مصر، ولكنه مقصر في حق نفسه كثيرًا، كـ محمود عبد الرازق شيكابالا، بموهبته كان يستطيع أن يلعب أساسي في منتخب مصر منذ 10 سنوات، مؤخرًا بدأ يراجع نفسه ولم يعد يرتكب التصرفات التي كان يفعلها وهو صغير، أنا لا أريد أن أبيع أحمد الشناوي، ولكن لو هو أراد سأجلس معه ونتفق".

وواصل معلقًا على إمكانية ضم حسام عاشور: "لدينا أولويات في مراكز أخرى، ومركز وسط الملعب لا نحتاج فيه لاعب آخر، ولم نفكر أيضًا في ضم صالح جمعة".

واستكمل: "عمر جابر لا يقترب من الزمالك وهو معنا الموسم المقبل، وأحمد الشيخ ضمن المعروضين علينا، بجانب الجزائري كريم العريبي، ومن الطبيعي أيضًا أن يعود كينو لبيراميدز، حيث أنه لم يظهر بالشكل الذي كنا نتوقعه في الإمارات".

وأتم: "حتى الآن نسير بشكل جيد، سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر، كما وصلنا لقبل نهائي الكونفدرالية، ولن يكون هناك تغيير في الإدارة الفنية لبيراميدز والمدرب مستمر".

واختتم: "عبد الله السعيد يعتبر أحد أفراد الجهاز الفني، وأتحدث معه في بعض القرارات، لكن لم يكن له دورا في صفقة أحمد فتحي".