روى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إيفان راكيتيتش، بعض الذكريات التي عاشها قبل وبعد مباراة يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2015.

ونجح برشلونة في تلك المباراة في الفوز على يوفنتوس بنتيجة 3-1، وكان راكيتيتش هو مفتتح سجل الأهداف في الدقيقة الرابعة على الملعب الأولمبي في برلين.

اقرأ أيضًا.. تعرف على سبب تراجع بايرن ميونخ عن ضم سيميدو

إيفان راكيتيتش

وعلق إيفان على مستوى برشلونة في تلك المباراة في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "كنا أقوياء للغاية ونشعر بتفوقنا على يوفنتوس".

وتابع: "كانت هناك مناقشات بين اللاعبين في برشلونة قبل المباراة، بأن علينا إنهاء هذا الموسم بأفضل صورة ممكنة".

وأضاف: "الفريق كان يمتلك العديد من الوجوه الجديدة الجائعة والراغبة في الفوز بالمزيد من البطولات مع مدرب رائع يعرف كل مواطن القوة وكيفية استخدامها".

وواصل تصريحاته: "أهم سلاح كان لدى برشلونة هو الثلاثي الأمامي المكون من ميسي، سواريز ونيمار، الجميع كان يستمتع بأدائهم مع الفريق وكنت ترى القلق والخوف في أعين المنافسين لمواجهة هؤلاء اللاعبين".

واستمر: "هاجمنا يوفنتوس بكل ضراوة، كنا نشكل الخطورة على مرماهم في كل دقيقة سواء من العمق أو من الأطراف، كان لدينا كل الإمكانيات لفعل ذلك".

وأكمل: "أتمنى أن نكرر هذا الإنجاز بنهاية الموسم الحالي في أغسطس ونرفع بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا، لكن علينا تحسين أدائنا حتى نصل إلى أهدافنا".