يقام اليوم السبت 6 – 6 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوري الألماني بعد انتهاء تعليق النشاط الكروي بها الذي توقف لأكثر من شهرين، بسبب فيروس كورونا.

وأعلنت ألمانيا عن استئناف مباريات الدوري الألماني في إطار الخطة التعايشية مع فيروس كورونا، الذي اجتاح دول العالم، على أن تُقام المباريات بدون جماهير.

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا على نظيره باير ليفركوزن، عصر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب باي ارينا.

مواعيد مباريات اليوم السبت 6 – 6 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة آينتراخت فرانكفورت وماينز 05، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 3 و beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة باير ليفركوزن و بايرن ميونيخ، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة فورتونا دوسلدورف وهوفنهايم، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 3 و beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة لايبزيج و بادربورن، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 2 و beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد ونتائج المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.