أكد مدرب فريق مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، أن اللاعبين جاهزون لمواجهة توتنهام عند استئناف الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتواجه الفريقان يوم 19 يونيو الجاري، بعد اتخاذ قرار باستئناف البريميرليج والذي توقف منذ مارس الماضي نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "المباراة الأولى بعد أسبوعين من اليوم لذا نحتاج إلى زيادة التدريب، يعلم الجميع أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا، ويجب أن نركز، نحن نعلم أنها مباراة كبيرة بالنسبة للجميع".

وأضاف: "واجهنا تشيلسي في بداية الموسم الحالي، لذلك أنا واثق من أن لاعبينا يمكنهم الدخول في مباراة توتنهام بهذه العقلية التي تُركز على تقديم مباراة جيدة للغاية".

وفاز مانشستر يونايتد على تشيلسي، في أولى جولات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، برباعية نظيفة.

اقرأ أيضًا.. هاري كين يحذر مانشستر يونايتد: توتنهام سيعود بشكل أقوى

وواصل: "كان التدريب يدور حول تلخيص ما قمنا به بشكل جيد، وربما تعديل شيء أو شيئين والنظر إلى بعض الأفكار الجديدة، ولكن نأمل أن نتمكن من رؤية الكثير مما رأيناه قبل فترة التوقف، لدينا مباريات قادمة في عطلة نهاية الأسبوع، وأخرى في منتصف الأسبوع، وهكذا، لذا يجب التركيز على كل اللقاءات وليس على تلك المباراة الأولى فقط".

وأوضح: "أعتقد أن الجميع رأوا خلال الأشهر القليلة الماضية كيف تصرف اللاعبون وتعاملوا مع الموقف وكيف تعاملنا معه كنادي، وحافظ اللاعبون على لياقتهم أيضًا، وهو أمر عظيم، كانت الأجواء رائعة عندما بدأنا التدريبات في مجموعات صغيرة، والآن عندما بدأنا التواصل الجسدي في التدريبات يمكنك رؤية المزيد من الجودة والعلاقات الوطيدة بين اللاعبين".

واختتم: "هذا أمر حيوي بالنسبة لي في الفريق، وأحد الأشياء الرئيسية، أننا فريق واحد وهذا الأمر يتفوق على أي شيء آخر".