استبعد ريفالدو، أسطورة برشلونة والمنتخب البرازيلي، تعاقد النادي الكتالوني مع لاوتارو مارتينيز ونيمار دا سيلفا، نجمي إنتر ميلان وباريس سان جيرمان على الترتيب، معًا، هذا الصيف.

وقال ريفالدو، في تصريحات لموقع "Betfair": "الاهتمام القوي الذي يبديه برشلونة في التعاقد مع لاوتارو قد يجعله يتخلى عن التعاقد مع نيمار".

وأضاف: "من المستحيل التعاقد مع الاثنين في نفس الوقت، يجب أن يركز النادي فقط على التوقيع مع أحدهما".

اقرأ أيضًا.. لاعبو برشلونة يرفضون تخفيض الرواتب مجددًا ويتهمون المسؤولين بسوء إدارة النادي

وتابع: "سيتعين على سيتين تحديد عدد اللاعبين الذين يرغب في ضمهم، وأي المراكز التي يريد تدعيمها".

وأوضح: "لقد دمرت الأزمة الحالية، الأندية على المستوى الاقتصادي، يجب على برشلونة تقييم وضعهم المادي وتحديد ما إذا كانت لديهم القدرة الكافية لعقد صفقات باهظة".

وأردف: "هذه مبالغ كبيرة، لكن العديد من الأندية الأوروبية، بما فيهم برشلونة، دفعوا أموالاً كثيرة في الماضي، لذلك كل شيء ممكن، يجب أن ننتظر".

وواصل: "لسوء حظ لاوتارو، لا يزال لويس سواريز قويًا ولا جدال عليه، أمام المهاجم الأوروجوياني سنتين أو ثلاث سنوات ليلعب على أعلى مستوى، وبالتالي مارتينيز قد يواجه مشكلة".

وأفاد: "إذا وصل لاوتارو بأكثر من 100 مليون يورو وهو السعر الذي حدده إنتر ، فسيبدأ أساسيًا من الدقيقة الأولى، وهذا الشيء لا يتناسب تمامًا مع سواريز".

وأتم: "لاوتارو لاعب رائع ويتناسب تمامًا مع أسلوب برشلونة، إذا كانوا يخططون لتوقيع معه لخلافة سواريز في المستقبل، فسيكون ذلك تعزيزًا ممتازًا".