يواصل  الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق برشلونة، الغياب عن تدريبات النادي الكتالوني، حيث لم يتواجد في المران، صباح اليوم الجمعة، قبل مباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

الدوري الإسباني، ثاني دوري أوروبي بين الدوريات الكبرى الخمسة، يستعد لاستئناف نشاطه، بعد استئناف الدوري الألماني في مايو الماضي، خلف أبواب مُغلقة في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا "كوفيد - 19"؛ حيث سيواجه برشلونة نظيره مايوركا.

النادي الكتالوني يحل ضيفًا على مايوركا، يوم 13 يونيو، على ملعب "إيبيروستار"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة: "لعز ميسي، ليو لا يزال يتدرب مع المجموعة اليوم الجمعة، وظل النجم الأرجنتيني في صالة الألعاب الرياضية (الجيم) للتعافي من إصابته".

اقرأ أيضًا.. كادينا كوبي تكشف عن تطورات جديدة بشأن استمرار ميسي مع برشلونة

ليونيل ميسي في تدريبات برشلونة

وأوضحت الصحيفة أنّ هذا هو اليوم الثاني الذي يغيب فيه ميسي عن التدريبات الجماعية، ويتدرب بمفرده في صالة الألعاب الرياضية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ عدم إصدار برشلونة أي تقرير طبي حتى الآن عن حالة ميسي، يخلق بعض الشكوك حول قدرة ليو على المشاركة أمام مايوركا عند استئناف الليجا.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة، أنّ في برشلونة يتصورن أنّ ميسي ليس لديه إصابة خطيرة، وسيكون قادرًا على العودة للتدريبات الجماعية سريعًا، حيث يبقى نرى ما إذا كان سيكون قادرًا على المشاركة في مران غدًا السبت أم لا؟.