كشف منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس، سبب عدم استدعاء ظهير الأهلي علي معلول إلى قائمة نسور قرطاج لخوض المعسكر الحالي.

وكان منذر الكبير أعلن عن قائمة منتخب تونس لخوض التدريبات استعدادًا لعودة النشاط في الوقت الحالي، وشهدت استبعاد علي معلول.

طالع | استبعاد معلول وانضمام فرجاني ساسي.. مدرب تونس يعلن أسماء اللاعبين المشاركين في التدريبات

وقال الكبير خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" علي قناة "أون تايم سبورت": "لم يتم استدعاء علي معلول لمعسكر المنتخب التونسي لأنه متواجد في مصر حاليًا، مع صعوبة الحضور بسبب تعليق حركة الطيران، وليس هو وحده، وإنما هناك حوالي 17 لاعبًا لم ينضموا لنفس السبب".

وتابع: "اللاعبون التونسيون الذين يلعبون في مصر يشاركون مع أندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي، وهم من أفضل اللاعبين في المنتخب التونسي، والأندية المصرية محظوظة أنهم ضموا لاعبين جيدين جدًا فنيًا وأخلاقيًا".

وعن حمزة المثلوثي ظهير فريق الصفاقسي وعرض الزمالك، أوضح: "استدعيته للمنتخب، ولعب معي مباريات كثيرة ولديه إمكانيات كبيرة ،وهو مشروع رياضي كبير وشديد الانضباط، وإذا اختار خطوته القادمة مصر فهو جدير باختياره".

وواصل: "هو تحدث معي حول العروض المصرية، وأكد لي أنه الفترة القادمة سيحسم أمره، وهو لديه من الخبرة الكافية التي تعينه على الاختيار الأفضل له".

وبسؤاله هل هناك فرصة لعودة النقاز للمنتخب،قال: "بالتأكيد، كنت قد تواصلت معه الفترة الماضية والاتحاد التونسي كان يسانده في أزمته، وباب المنتخب مفتوح له بشرط، إذا عاد لمستواه".