تحدث أديس جونوزوفيتش، الصديق المقرب للبوسني ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن مستقبل صديقه، واهتمام برشلونة بالتعاقد معه، وحقيقة تفضيله لريال مدريد.

ويسعى برشلونة لضم بيانيتش في سوق الانتقالات الصيفي، وأفادت تقارير أن هناك مفاوضات بين البارسا والبيانكونيري بشأن صفقة تبادلية.

وقال جونوزوفيتش في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "ميراليم لاعب ذو تقنية استثنائية، يمكنه اللعب بسرعة، مع بعض اللمسات ووضع الكرة في المكان الذي يريده، لأنه بأم عينه يمكنه رؤية مسارات لا يمكن للاعبين الآخرين تخيلها، دائما مع رفع رأسه، لإعطاء التمريرات المثالية لزملائه، ولا تنس ركلاته الحرة الرائعة".

وأضاف: "كل من رآه في ميتز وليون وروما ويوفي سيقول نفس الشيء، إنه محترف عظيم، لم أر قط شخصًا مصممًا وجادًا مثله، إنه رجل ذكي، ويحبه زملاؤه في الفريق ومدربوه كثيرًا، لأنه دائمًا ما يمنحهم كل شيء في الملعب، إنه مثال يحتذى به، ولهذا وصل إلى قمة اللعبة".

وأردف جونوزفيتش: "لقد قضى وقتًا رائعًا في إيطاليا، إنه قائد الفريق البوسني وفي إيطاليا فاز بكل شيء، ويثبت ويؤكد موهبته موسم بعد موسم، لقد كان وحيًا لروما وبطلًا كبيرًا، لكنني معجب بشكل خاص بما فعله مع يوفنتوس، هدفه التالي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهو الشيء الوحيد الذي لا يملكه".

اقرأ أيضًا.. آرثر: ميسي أصعب خصم واجهته.. وهذا أفضل ديربي في العالم

وعن اهتمام برشلونة، أكد: "اهتمام برشلونة ليس مفاجئ، لا يجب أن أقول ذلك، لكن اللعب مع برشلونة كان دائمًا حلماً بالنسبة لبيانيتش، لا يفوت مباراة لبرشلونة لأنه يعشق تمامًا طريقة لعبهم الرائعة وفلسفتهم، ميري لديه المستوى الذي يمكنه من اللعب لأي نادٍ على وجه الأرض".

وعما يتردد بشأن حب بيانيتش لريال مدريد، أوضح صديقه: " هذا ليس هو الحال، الشيء الوحيد الحقيقي هو أن بيانيتش أحب زين الدين زيدان كلاعب، هذه هي الحقيقة، على مستوى كرة القدم، يحب برشلونة، ليس هناك شك".

وأتم بشأن موقف بيانيتش من اهتمام برشلونة: "أعلم أن ميراليم سيكون محترفًا بنسبة 100٪ في الوقت الذي يبقى فيه في يوفنتوس، اليوم لا أستطيع أن أقول ما إذا كان سيغادر هذا الصيف أم لا، أنا أقول الحقيقة، لكنني متأكد أنه أثناء وجوده في اليوفي سيعطي كل شيء للفوز بأي لقب ممكن والاستمرار في الفوز مع فريقه الرائع ومع زملائه".