قرر نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي تصعيد خلافه مع الزمالك في القضية المثارة بينهما بسبب حميد أحداد.

وانتقل حميد أحداد إلى نادي الرجاء المغربي على سبيل الإعارة قادمًا من الزمالك، ولم يقم الأخير بدفع النسبة المتفق عليها في العقد المبرم بين إدارة الفارس الأبيض والدفاع الحسني بشأن رحيل أحداد لأي فريق آخر.

وفقًا لموقع "لو 360 سبورت" المغربي، فإن إدارة الدفاع الجديدي سترسل ملفًا متكاملًا بشأن هذه الصفقة إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي للحصول على مستحقاته.

وأكد الموقع من خلال مصادر مطلعة داخل النادي المغربي، أن الإدارة قامت بمراسلة الزمالك لأكثر من مرة ولم يجيبوا على مراسلاتها، الأمر الذي دفع المسؤولون عن الفريق الجديدي إلى اتخاذ قرار مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القم للحصول على حقوقه بالطريقة القانونية.

وأشار إلى أن عبد اللطيف المقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي قد أكد في تصريحات صحفية أن الزمالك يماطل كثيرًا في صرف مستحقات الفريق في صفقة اللاعب حميد أحداد المعار للرجاء البيضاوي، مشددًا على أن إدارة النادي ظلت تراسل نظيرتها في القلعة البيضاء لكن دون جدوى، ليلجأ النادي للجنة المنازعات التابعة للفيفا، للحصول على حقه.

وأضاف رئيس الدفاع الحسني أنه لم تواجهه أي مشاكل في التعامل مع إدارة النادي الأهلي، في الحصول على نسبة الفريق من مستحقات المغربي وليد أزارو، عكس ما وجده في الزمالك من مماطلة في صرف مستحقات أحداد.