يرى البلغاري ديميتار برباتوف أسطورة فريق مانشستر يونايتد، أنّ لوكا يوفيتش، مُهاجم ريال مدريد، سيكون قادرًا على النجاح مع النادي الملكي، إذا حصل على فرصة كاملة، مُطالبًا النادي بالصبر على النجم الصربي.

صاحب الـ22 عامًا لم ينجح في فرض نفسه في سانتياجو برنابيو، حيث لم يحصل على فرصة تحت قيادة زين الدين زيدان، في أول مواسمه مع ريال مدريد، وارتبط بخطوة الرحيل.

وقال برباتوف في تصريحات نشرتها شبكة "تربيال فوتبول" البريطانية: "مستقبل يوفيتش مع ريال مدريد؟ نحن البلقان نقوم أحيانًا بأشياء مختلفة ، لكني آمل أن يتمكن من التركيز على ما هو مهم حقًا بالنسبة له".

وأضاف: "يجب أنّ يركز على أنّ يُصبح لائقَا ويُظهر أنّ ريال مدريد كان مُحقًا عندما قرر دفع 60 مليون يورو من أجل التعاقد معه".

اقرأ أيضًا.. ذكرى الثانية عشر.. عندما اصطدم يوفنتوس الاستثنائي بإعصار ريال مدريد في نهائي كارديف

لوكا يوفيتش

وواصل: "إنه لم يتمكن من إظهار ما فعله في فرانكفورت، بالفعل قد لا يُشارك عند استئناف الموسم، بسبب حظه السيئ مع الإصابات، ولكنني أرى أنه استثمار للمُستقبل".

وأنهى تصريحاته: "إنه يمر بموقف صعب لأنه مصاب، وهذا سيكون صعبًا عليه من الناحية العقلية، ولكن عليه أنّ يُفكر بإيجابية ويتخيل نفسه يلعب بشكل جيد مع ريال مدريد في الموسم القادم".

يوفيتش الذي انضم إلى ريال مدريد قادمًا من نادي فرانكفورت الألماني في صيف 2019، لم يُشارك سوى في 24 مُباراة في الليجا هذا الموسم، وسجّل هدفين وصنع آخر.