يرى مدرب منتخب نيجيريا جيرنوت روهر، أن لاعب فريق ليل فيكتور أوسيمين لديه فرصة للانتقال إلى صفوف فريق كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ويتنافس أكثر من نادِ إنجليزي على ضم المهاجم النيجيري، حسب ما ذكرت تقارير صحفية سابقة، مثل ليفربول وتشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد وآرسنال، إلى جانب نابولي الإيطالي.

وقال جيرنوت روهر في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "ستُتاح لـ فيكتور أوسيمين فرصة كبيرة للرحيل عن ليل، ربما إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو إيطاليا، سينتقل إلى نادٍ كبير جدًا".

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يخطط لحسم صفقة فيرنر أمام أعين ليفربول

وأضاف: "هذا نجاح بالنسبة له ولكن أيضا بالنسبة لمنتخب نيجيريا، حيث من الرائع أن يمتلك لاعبين يتواجدون في أندية تشارك في دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "إذا كان لدينا لاعبون يلعبون على مستوى عالٍ جدًا مع أنديتهم، فإن مستوانا في المنتخب سينمو أيضًا".

واستكمل: "إذا بقي أوسيمين لموسم آخر مع ليل فسيكون ذلك جيدًا لأنه يلعب بانتظام، وإذا ذهب إلى نادٍ كبير جدًا، لقد رأيت الأندية المستعدة لشرائه الآن، فليس من المؤكد أنه سيلعب، لأنه توجد منافسة كبيرة على التواجد في التشكيل الأساسي".

وتابع: "إذا ظل في ليل سيكون ذلك جيدًا لأنه سيتطور، فنحن على يقين من ذلك، ولكنه قادر الآن أيضًا على اللعب مع نادِ كبير جدًا، لأنه تطور كثيرًا بالفعل".