كشفت تقارير تونسية، عن آخر مستجدات أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي 2019، بين الوداد المغربي والترجي.

وكانت المباراة النهائية بين الوداد والترجي، التي لعبت على ملعب رادس بتونس، شهدت انسحاب الفريق المغربي بعد إلغاء الحكم باكاري جاساما هدفا للاعب الوداد وليد الكرتي، وعدم مراجعته في تقنية الفار، التي كانت معطلة.

وكان الوداد قد قرر في وقت سابق استئناف الحكم الصادر عن اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم والقاضي بتتويج الترجي الرياضي التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا والوداد منسحبا.

ووفقاً لموقع "الصريح" التونسي: "اللجنة القانونية للترجي انتهجت استراتيجية ذكية للدفاع عن ملف الفريق أمام الطاس قد تاتي نتائجها بمفاجأة من العيار الثقيل وتزيد في توريط الوداد المغربي ورئيسه الذي اعترف لوجه رياضي أنه يريد الاطاحة بالترجي".

طالع | رئيس الوداد عن أزمة نهائي الترجي: لم ننسحب.. ورئيس الكاف أنصفنا أمام طاس

طالع ايضاً | تهديدات وسباب.. تقارير تكشف نص شهادة أحمد أحمد بشأن أزمة نهائي الترجي والوداد

وأضاف: "محكمة التحكيم الرياضية الدولية ستخرج بقرار مفاجئ وغير متوقع وخلافا لما تم الترويج له كما تفطن الكاف انه سيكون عرضة بدوره لعقوبة وهو ما جعله يستنجد بمحاميين سويسريين للدفاع عن قراره بمنح الترجي اللقب وأسبابه".

وأتم: "هذا كما تم الكشف عن كواليس محاولات إبتزاز تتعلق بالملف بطلها الوداد وبعض المسؤولين من الكاف، ويبقى الثابت والمؤكد في هذا الملف أن اللقب لن يُسحب من الترجي والفيفا بدوره حسم الأمر".