حدد نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في الموسم الحالي مبلغًا ضخمًا من أجل الموافقة على رحيل جناح الفريق الأول لكرة القدم، نيمار دا سيلفا.

ويعد نيمار أحد أهم الأهداف التي يرغب برشلونة في التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي المقبل مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

ولكن صعوبة صفقة نيمار تكمن في طلب باريس سان جيرمان الحصول على 175 مليون يورو، وهو ما يرفضه برشلونة ويراه مبالغًا فيه بالوقت الحالي.

اقرأ أيضًا.. ألبا: نيمار أعطى لـ برشلونة الكثير

لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة نادي برشلونة ترى أن الصفقة لن تتم إلا عن طريق مبادلة لاعبين، في ظل الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها الأندية بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ستحاول إدارة برشلونة التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان، خاصة وأن رغبة نيمار هي العودة إلى قلعة "كامب نو" مرة أخرى، وربما تقوم بعرض بعض اللاعبين الفرنسيين للانتقال إلى بطل الدوري في بلادهم مثل عثمان ديمبلي، صامويل أومتيتي أو أنطوان جريزمان.

ولكن في الوقت الحالي التركيز على صفقة لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان من أجل تعويض لويس سواريز في المستقبل، بعد انخفاض مستواه الفني خلال الموسمين الماضيين بسبب الإصابات وتقدمه في العمر.