كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن مصير الهدايا والأموال التي من المتتظر استردادها من الأهلي خلال الفترة المقبلة.

تركي آل الشيخ سبق وأن قدم عددًا كبيرًا من الهدايا والأموال لمجلس إدارة الأهلي في وقت سابق، من ضمنها المساعدة في بعض صفقات اللاعبين أبرزها صلاح محسن من صفوف نادي إنبي.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر رفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة الرؤوساء الشرفيين من النادي بسبب تصرفاته الأخيرة. طالع التفاصيل

وقال آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "البوست الأخير في هذا الموضوع، محبتي وأي عربي لا حدود لها لمصر، مصر بلدي الثاني التي لها ولقائدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي معزة خاصة في قلبي".

وأوضح: "كنت أتمنى أن أساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير، الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب وأيد، ولكن حدث الذي حدث".

طالع | كيف رد تركي آل الشيخ على نصيحة ميدو لـ حسام عاشور بالانضمام إلى الزمالك؟

وأضاف: "من هذا المنطلق قررت أنه بعد حصر الأموال والهدايا العينية المقدمة واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبة في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزه وحب وتقدير".

واختتم: "عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكلنا أيد وحده في المرة قبل الحلوة".