وجه نادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي أنظاره نحو صفقة قوية من ألمانيا لحسم التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفي.

ويبحث العملاق الإسباني خلال الفترة الماضية على بعض الصفقات المميزة القادرة على التواجد في التشكيل الأساسي مع ريال مدريد وتحت قيادة المدرب، زين الدين زيدان.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد يريد التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، جادون سانشو، والمقدر سعره بمبلغ 117 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع باريس سان جيرمان الشاب

جادون سانشو

نجح سانشو بحسب الصحيفة الشهيرة في جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بعد تألقه في الموسم الحالي مع بوروسيا دورتموند وتسجيله 20 هدفا وصناعة مثلها في جميع البطولات التي شارك بها مع الفريق الألماني.

ومن أبرز الأندية التي ترغب في التعاقد مع سانشو بخلاف ريال مدريد، مانشستر يونايتد وليفربول بالإضافة إلى ناديه السابق مانشستر سيتي.

وسيسعى نادي ريال مدريد لاستغلال علاقة مسئوليه الجيدة مع بوروسيا دورتموند من أجل التفاوض حول انتقال سانشو، الذي لمح في أكثر من مرة عن رغبته في الرحيل عن النادي الألماني والبحث عن تحد جديد يستطيع من خلاله المنافسة والفوز بالبطولات.

الجدير بالذكر أن عقد سانشو مع بوروسيا دورتموند سينتهي بعد عامين في يونيو 2022، ولكن التقارير الإخبارية تؤكد أن اللاعب قد يُباع في صيف العام الحالي أو المقبل على أقصى تقدير ليستفيد النادي الألماني ماديًا.