علّق النيجيري أوديون إيجالو على خطوة اتمام تمديد فترة إعارته مع صفوف فريق مانشستر يونايتد بشكل رسمي، بعد سلسلة من المفاوضات مع نادي شنجهاي شينهوا الصيني.

وكان إيجالو قد انتقل إلى الأولد ترافورد في يناير الماضي، على سبيل الإعارة حتى 30 مايو فقط.

ورغب مانشستر يونايتد في تمديد إعارة إيجالو حيث أن الموسم الحالي لم ينتهِ بعد نظرًا لتوقفه نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وأعلن النادي الإنجليزي أمس توصله إلى اتفاق رسمي مع شنجهاي شينهوا بشأن الاحتفاظ بخدمات إيجالو حتى يناير 2021.

وقال إيجالو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أنا سعيد حقًا، كان حلمي التواجد هنا، أنا في حالة سعادة وجاهز للمضي قدمًا".

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل تكشف التفاصيل المالية لصفقة تمديد إعارة إيجالو مع مانشستر يونايتد

وأضاف: "أشعر أنني بخير، كانت الأيام القليلة الماضية صعبة حيث كانت هناك محادثات مختلفة حول هذا الموضوع ولكني الآن سعيد حقًا لذا أحتاج إلى التركيز بشكل كامل، أنا هنا حتى نهاية شهر يناير، وهذا أمر جيد بالنسبة لي".

وواصل: "قررت أن أبقى وأنا سعيد بذلك، منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه هنا أوضحت أنني أريد فعل كل ما يلزم لمواصلة هذا العمل، كان الأمر صعبًا للغاية، كانت هناك بعض المحادثات، لكني سعيد لأنهم اتفقوا أخيرًا وأنجزوا كل شيء، كل الأمور رسمية الآن".

وتابع: "أتوجه بالشكر لرئيس ومدير شنجهاي على الدعم لأنهم يعرفون أن هذا ما أردته، لذا فأنا أشكرهم ويسعدني أن هذا قد حدث، هم يتمنون لي كل التوفيق أيضًا".

واستكمل: "كما قلت منذ صغري كنت أشجع هذا النادي واللعب معه حلم بالنسبة لي، الآن فترة إعارتي تم مدها وهو يجعل الأمر أكثر وضوحًا وأنا ملتزم بما علي فعله، أريد فقط أن أعمل بجد واستمتع به، أنا أشجع الفريق وسأبذل قصارى جهدي حتى نرتقي ونمضي سويًا".