كشف سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز الأسبق، تفاصيل تلقيه عرضًا لتدريب الأهلي أثناء تواجده على رأس القيادة الفنية لبيراميدز.

وتولى ديسابر مهمة المدير الفني لنادي بيراميدز، خلال صيف 2019 قبل أن يرحل عن الفريق بسبب سوء النتائج المحلية.

وقال ديسابر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "لا أستطيع أن أرفض عرضًا من الأهلي، فقط عندما عرض الأمر عليً كنت مع فريق بيراميدز، وبوجه عام أنا أحب مصر وأحب أن أدرب أي نادي هناك".

وأوضح: "الأهلي فريق متميز، المدير الفني الحالي حقق أداء ونتائج رائعة وتحت مظلة رئاسة النادي، الأحمر يحقق انتصارات على المستوى المحلي والأفريقي".

طالع | ديسابر: تجربتي مع الإسماعيلي رائعة وأتطلع للعودة إلى الدوري المصري

وواصل: "اللاعبون في حالة تناغم مع فايلر، وعندما يتحقق الفوز يخلق هذا نوعًا كبيرًا من الحافز، الأهلي لديه فريق رائع ويقدم أداءً متميزًا".

الأهلي تعاقد مع فايلر مطلع الموسم الحالي، محققًا نتائج متميزة محلية وإفريقيًا بعد الفوز بالسوبر المصري وتصدر الدوري والوصول لنصف نهائي أبطال إفريقيا.

واستطرد: "عندما دربت بيراميدز كان هدفي التتويج باللقب، ولكن لم يحدث ولكن ربما في الخمس سنوات القادمة يفوز فريق آخر ببطولة الدوري غير الأهلي والزمالك العملاقين الكبيرين".

واختتم: "الدوري المصري قوي جدًا ويستطيع أن يفرز لاعبين مميزين، ربما من الصعب احتراف لاعبين كثيرين ولكن يستطيعون اللعب لأندية كبرى مثل محمد صلاح ويحققون نجاحًا مثله وأنا على يقين بذلك".