نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مساندة جمهور الأبيض لمحمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي، في خلافه مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وصرح محمد سراج أن جمهور الزمالك دعمه في خلافه مع تركي آل الشيخ، موجهًا الشكر لجماهير القلعة البيضاء. طالع التفاصيل

وقال مرتضى في تصريحات لفضائية الزمالك موجهًا حديثه إلى محمد سراج: "ما علاقتك بنادي الزمالك؟، جمهور الزمالك لن يقف خلفك".

وتابع: "هذا الجمهور الذي كنتم تصفوه بجمهور (البليلة)، هذا الجمهور الذي منه شيكابالا لاعب الزمالك وتم سبه وزوجته، جمهور الزمالك لم يقدم له دعم مثلما يقول".

وأكمل: "لن أعلق على كلامه، سأعطي له درسًا في الأخلاق، هو يدعي الكذب ويقول أحدايث في منتهى الخطورة وسيحاسب عليها، هو ليس مدرسًا في الجامعة الأمريكية".

واستكمل موجهًا حديثه إلى محمد سراج: "جمهور الزمالك هو سيدك، ووالدك لم يستطع أن يربيك، تركي آل الشيخ كاسر عين الأهلي ومجلس إدارته، أنا عضو في الأهلي منذ عام 1974 قبل أن تولد يا سراج".

وأضاف: "محمد سراج هو الذي استبدل إطارات سيارة تركي آل الشيخ خلال زيارته للأهلي".

وأكد: "أنا الوحيد الذي كرمت صالح سليم رئيس الأهلي الراحل وزوجته في نادي الزمالك، وأنا من تصديت لأي إهانة تعرضت لها جماهير الأهلي، وأحذر محمد سراج من الحديث عن الزمالك مرة أخرى".

وأشار: "تركي آل الشيخ قال عليّ رجلًا في كلمتي، وقراري واحد، ولم يقل عليّ عصابة مثلما قال على مجلس إدارة الأهلي".

وأردف: "الزمالك نادي الوطنية ولن أسمح بالزج باسمه خلال نزاع محمد سراج في أزمته مع تركي، لماذا تضع الزمالك ورئيسه في جملة؟، لن يقال عليك بطلًا بل ستتهم بانك تتسبب في فتنة".

واستطرد: "حزين بسبب أن طفلًا صغيرًا نملة يريد أن يصبح فيلًا على أسود".

وأفاد: "ليس لدي معركة مع الأهلي وجمهوره العظيم، جمهور الأحمر وأعضاء الجمعية العمومية هم من لهم معركة مع مجلس إدارة الأحمر".

وشدد: "إدارة الأهلي (مكسور عينها) وليس الزمالك، تركي كاسر عين إدارة الأحمر بالأموال والساعات والسيارات والفيلات، تحدث عن الأبيض ورئيسه باحترام يا سراج، من حق تركي الشيخ توجيه انتقادات للقلعة الحمراء بصفته رئيسًا شرفيًا للنادي".

واسترسل: "تركي تقدم ببلاغ ضدك يا محمد سراج لماذا تدخل جمهور الزمالك في الموضوع؟، إدارة الأهلي كانت تشحت خلال الأسبوعين الماضيين لكي ينشئ تركي لها القناة، وينهي أزمة حسام عاشور لاعب الأحمر مثلما فعل في أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز".

ووجه نصيحة حادة إلى إدارة الأهلي، قائلًا: "يجب رد الأموال والساعات إلى تركي آل الشيخ، هكذا تصبحوا رجالًا وتنالون احترام الجمهور، ".

واختتم: "الزمالك لديه رئيس قوي لا يخاف إلا من الذي خلقه ولا أحتاج من تركي آل الشيخ غير الصداقة، خض معركتك ومجلسك أنتم من أسأتم إلى جمهور الأهلي".