أكد محمد جودة، نجم الأهلي السابق، أن لقب نادي القرن مُستحق للقلعة الحمراء، مشددًا على أن الزمالك ليس له حق في المطالبة بالحصول على اللقب.

وشهدت الأيام الماضية أزمة بين الأهلي والزمالك بعد مطالبة الأبيض مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بأحقيتهم في الحصول على لقب نادي القرن، الذي تم منحه للأحمر مطلع القرن الماضي، باعتبار القلعة البيضاء هي الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن الماضي.

ويتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ منتصف شهر مارس الماضي حتى الوقت الجاري، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.

وأضاف محمد جودة خلال استضافته ببرنامج "جمهور التالتة"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت" اليوم: "الأهلي هو نادي القرن بالأرقام، وأنا أستطيع أن أحتسب الآن نقاط الأبيض كلها ونقاط الأحمر لأثبت ذلك".

تابع: "عدم احتساب البطولة الأفروآسيوية بسبب وجود طرف غير إفريقي، وحتى لو احتسبنا هذه النقاط فسيصبح رصيد الزمالك 39 وسيحصل الأهلي على نقطتين ويصبح 42، وسيظل هو ناد القرن".

وواصل: "في مباراة إنبي الشهيرة التي خسرناها في دوري 2003 لم نكن نتوقع ذلك، كنا نفكر في كيفية الاحتفال بعد الفوز قبل المباراة".

اختتم: "من الخطأ أن تلعب مباراة وأنت في ذهنك أنك ستفوز، وحتى الآن وأنا مدرب أتحدث مع اللاعبين حول ذلك، وأن كرة القدم ليس لها مقياس".