أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، أنه لم يسحب استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، ولم يتم قبولها من مجلس الأحمر حتى الآن.

خلاف ساخن بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي نشب في الأيام القليلة الماضية، حتى وصل إلى تراشق لفظي بين الوزير السعودي ومحمد سراج الدين عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، وتقديم بلاغات إلى النائب العام. طالع التفاصيل

ونشر تركي آل الشيخ بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وصفه بالرسالة قبل الأخيرة، أوضح من خلاله أن الأهلي هو من طلب منه العودة بعد رفض الإدارة لقرار رحيله عن منصبه، وأنه لم يسحب استقالته حتى الآن، كما أشار إلى أن خلافه مع مجلس إدارة القلعة الحمراء بسبب نفس الأزمات القديمة.

وطرح مالك نادي ألميريا الإسباني تساؤلًا، لماذا لم يتم قبول استقالته من الرئاسة الشرفية في ظل عدم اتفاق مجلس إدارة الأهلي على عودته؟، معللًا ذلك بالبطولات الوهمية التي يمارسها البعض، حسب وصفه.

بيان تركي آل الشيخ

"رسالتي (قبل الأخيرة) في موضوع الرئاسة الشرفية وعلاقتي بالنادي الأهلي؛ عندما تقدمت باستقالتي سابقًا عن الرئاسة الشرفية كان حبًا في إنهاء أي خلافات، بعد أن سامحت في كل ما مضى، ليبقي حب الأهلي في قلبي كمشجع كما كبر معي منذ صغري، ولم أتعامل أبداً في أمور النادي كوزير لدولة شقيقة، ولكن كمحب ومشجع متعصب يحرص علي ناديه، فحسيت إن مكاني فعلاً أرجع كمشجع وسط الجمهور هيكون أفضل ليا وللنادي علشان اختلاف وجهات النظر وفرق السرعة في اتخاذ القرار كان كبير، ولكن عندما تم رفضها وطلب مني رئيس النادي الرجوع مرة أخرى للرئاسة الشرفية، لم أتردد لحظة كمحب للنادي أن أرجع للعمل علي تحقيق بعض آمال وأحلام الجماهير العريقة و العريضة اللي أنا هفضل منهم، وأؤدي دوري علي أكمل وجه دون أي تدخل في أعمال مجلس الإدارة، وتم الاتفاق علي الملفات الأساسية والمشاريع المستقبلية اللي هنشتغل عليها الفترة القادمة، وبرضه حصلت نفس المشاكل القديمة.. السؤال، ليه طلبتوا إني أرجع تاني كرئيس شرفي بعد ما استقلت بدون اتفاق بين أعضاء مجلس الإدارة على رجوعي؟ لأن ده واضح جداً الآن من البطولات الوهمية التي يمارسها البعض!.. الرجوع كان رغبة من البعض وليس الكل، وحابب أؤكد إني لم أطلب الرجوع ولكن طُلب مني أن أرجع من قبلكم!! وعندما زرت رئيس النادي كان بسبب مرضه، وزيارة مريض قمت بها لأن هاذي هي تربيتي على العموم، حتى الآن لم يتم قبول استقالتي من النادي وأنا حتى الآن لم اسحبها".