كشف رئيس نادي بريشيا المنافس في بطولة الدوري الإيطالي، ماسيمو تشيلينو، عن محاولات سابقة من طرف ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع، ساندرو تونالي.

ويعد تونالي من أبرز المواهب في إيطاليا، والتي بزغ نجمها في الموسم الحالي بعد صعود بريشيا إلى دوري الدرجة الأولى، ولفت أنظار العديد من الأندية الكبرى.

اقرأ ايضًا.. إنتر ميلان يكثف مفاوضاته لحسم صفقة تونالي

ماسيمو تشيلينو

وتحدث تشيلينو عن الأمر في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "أحب بعض اللاعبين في الفريق ولا أريد بيعهم، كان حلمي هو بناء فريق جيد مع وجود تونالي".

وأضاف: "لكنني أدرك جيدًا أن ساندرو لديه أحلام ويريد تحقيقها، عائلته تدعمه في هذا الأمر وخاصة الأم".

وتابع: "هناك أندية ترغب في التعاقد معه في الصيف المقبل، أهمها باريس سان جيرمان، حيث تواصل معي ناصر (الخليفي) من أجل حسم الصفقة، لكن تونالي لا يريد السفر إلى فرنسا".

وواصل تصريحاته: "ساندرو يفضل الانتقال إلى يوفنتوس أو إنتر ميلان، على الرغم من وجود عروض أخرى من دي لورينتس (رئيس نابولي) بقيمة 40 مليون يورو وكذلك فيورنتينا لكنه حدد مسبقًا وجهته المقبلة".

واستمر: "قبل توقف الدوريات بسبب فيروس كورونا، كان هناك اهتمام أيضًا من برشلونة ووصل عرضهم إلى 65 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين مهمين للغاية بقيمة 7.5 مليون يورو لكلاً منهما، كان أحدهما مدافعًا".

واسترسل تشيلينو في تصريحاته: "اعتقد أن الإجابة لم تكن مرضية للمسئولين في برشلونة بشأن عرضهم لضم تونالي ولم يكن الرفض من اللاعب لأنه لا يزال طفلًا يريد أن يستمتع بكرة القدم فقط".