أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، مواعيد مباريات الجولتين القادمتين، بعد الموافقة على استئناف موسم 2019/2020 خلف أبواب مُغلقة، في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا "كوفيد - 19".

وأعلن المجلس الأعلى للرياضة الإسباني أمس الجمعة، أن الليجا ستستأنف في 11 يونيو القادم، بعدما توقفت لأكثر من شهرين ونصف بسب فيروس كورونا (طالع البيان).

وبعد ذلك، وافقت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، على العودة للتدريبات الجماعية، في الأول من يونيو (طالع التفاصيل).

خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا، تواجد قبل قليل، عبر محطة "موفيستار +" الإسبانية، وأعلن مواعيد الجولتين القادمتين الـ28 والـ29.

المباراة الافتتاحية لـ الليجا، ستكون يوم 11 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بين إشبيلية وريال بيتيس في ديربي الأندلس، وذلك ضمن الجولة الثامنة والعشرين.

وفي هذه الجولة سيواجه برشلونة متصدر الليجا، نظيره ريال مايوركا، خارج قواعده في تمام العاشرة مساءً، يوم 13 يونيو، وفي اليوم التالي، 14 يونيو سيواجه أتلتيكو مدريد نظيره أتلتيك بلباو، الساعة الواحدة ظهرًا، بينما يلعب ريال مدريد أمام إيبار في السابعة والنصف مساءً.

جدول مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وفي الجولة التاسعة والعشرين، سيواجه برشلونة ليجانيس، يوم 16 يونيو في تمام العاشرة مساءًا، ويوم 17 يونيو يواجه أتلتيكو مدريد نظيره أوساسونا، فيما تختتم الجولة بمواجهة ريال مدريد أمام فالنسيا يوم 18 يونيو في العاشرة مساءً.

جدول مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني