أكد ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيسر لنادي ليفربول، أنّ فريقه يعمل بجد حتى يكون جاهزًا للعب عندما يتم استئناف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإنجليزي توقف منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، وخلال الفترة الماضية كانت هناك مناقشات كبيرة بشأن كيفية عودة النشاط.

وأعلنت الرابطة يوم الخميس، موافقتها على الاستئناف في 17 يونيو المُقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة متوفرة (طالع بيان الدوري الإنجليزي).

وقال أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول: "نعلم أنّ هناك مُباريات قوية تنتظرنا، نحن بحاجة إلى التركيز على أنفسنا، نعلم أنّ الظروف لن تكون هي نفسها، ولكن هذه هي كرة القدم، ونحن بحاجة إلى التكيف مع ذلك".

وأضاف: "سنبذل قصارى جهدنا من أجل التكيف مع ذلك، أنا مُتأكد أنّه عندما نعود للعب مرة أخرى، سنكون مُستعدين لذلك، سنكون أقوياء مثل أي وقت مضى، ونأمل أنّ نعود مرة أخرى إلى سكة الانتصارات".

وواصل: "نحن لسنا في كامل لياقتنا، ولكن نحاول في الجلسات التدريبية العودة شيئًا فشيء، نحن نعلم أننا عندما نعود لن نكون بنفس الإيقاع، ولكن هذا أمر طبيعي".

وعن احتمالية مواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد عند استئناف الموسم: "هذه مباراة تريد أنّ تلعبها، خاصًة بعد العودة من هذه الاستراحة الطويلة، إنها مباراة ضخمة بالنسبة للجمهور، وسيكون من الجيد لهم رؤية مباراة من هذا القبيل".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لنا كلاعبين سيكون من الجيد أنّ نلعب هذه المباراة، لنرى أنفسنا من الناحية البدنية، وبصرف النظر عن إيفرتون، أنا متأكد أننا سنكون جاهزين لمواجهة أي فريق".