رفض مهاجم فريق الشباب بنادي ليفربول، هارفي إليوت، فكرة الانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي عام 2019 قبل الانتقال إلى "أنفيلد" قادمًا من فولهام.

وأفادت صحيفة "ذا أثليتك" الأمريكية أن كان هناك محاولة من نادي ريال مدريد للتعاقد مع إليوت عن طريق سيرجيو راموس، لكن هارفي رفض مقابلة المدافع الإسباني الذي أصاب محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

إليوت الذي أنضم إلى ليفربول في العام الماضي، هو أحد مشجعين الريدز وكان يتعاطف بحسب الصحيفة الأمريكية مع محمد صلاح بعد إصابته من راموس وهو ما جعله يرفض الانتقال إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول يبث الرعب في نفوس الجماهير بشأن مستقبل محمد صلاح وماني

محمد صلاح وهارفي إليوت في ليفربول

وأكدت الصحيفة الأمريكية أن إدارة ريال مدريد كانت قد أرسلت دعوة للاعب الشاب وعائلته من أجل الحضور إلى سانتياجو برنابيو لخوض جولة في أرجاء النادي والملعب الشهير مع حضور راموس كقائد للنادي الإسباني.

ولكن هارفي إليوت رفض هذا العرض، وقال لمن قدم له العرض من طرف ريال مدريد: "لن أقابل راموس لأنني لا أحبه بعد كل ما فعله مع محمد صلاح".

هذا التصرف ليس بغريب على إليوت الذي أكد في تصريحات صحفية سابقة أنه يتخذ محمد صلاح قدوة ونموذج، وقال: "صلاح هو الملك وأتعلم منه الكثير أثناء التدريبات وينصحني دائمًا ولديه تأثير على اللاعبين الصغار". (طالع المزيد من تصريحاته عن محمد صلاح)