أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أن ترشح شقيقه أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة البيضاء، لانتخابات اتحاد الكرة بات أمرًا واردًا.

وقال أحمد منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أنا من المؤيدين لأن يخوض أمير تجربة انتخابات اتحاد الكرة، لكنه سيترك نادي الزمالك وقتها، ولن يفعل مثل مصطفى مراد فهمي، لأننا نراعي ضمائرنا".

طالع | مرتضى منصور: سنضم 3 لاعبين فقط.. ويوجه رسالة لـ حسن شحاتة

وعلق منصور على إمكانية عودة بطولة الدوري في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19": "لا نريد المبالغة، بعض الدول الأوروبية أعادت الدوريات، لأن أعداد المصابين بدأت تنحسر، يجب أن ندرس الأمور".

وأضاف: "ومن ناحية أخرى، متى سنعود لاستئناف هذا الموسم ومتى سينتهي، ومتى سنبدأ موسم جديد، ومتى سيحصل اللاعبين على راحة".

وتابع: "لو كنت متصدرًا للدوري كنت سأقول الكلام ذاته، في 2012 تم إلغاء الموسم في ظل تصدر الزمالك للجدول ولم نعترض، بجانب أنه لن يفرق مع الأهلي الفوز باللقب الـ 41، ولن يفرق مع الزمالك فوز الأهلي باللقب الـ41، لأن الفارق في عدد الألقاب كبير من الأساس".

واستطرد: "أريد استكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا لأنها أهم من الدوري لأنها بطولة مهمة، والزمالك والأهلي يشاركان فيها، ويتبقي أربع مباريات فقط، يمكن إقامتهم في أي وقت".

وتطرق أحمد منصور للحديث عن استقدام صفقات للزمالك من الغريم التقليدي النادي الأهلي: "أحب صالح جمعة، ولكن لم نفكر في التفاوض معه".

وأتمم: "حسام عاشور لاعب كبير، ولكن المسألة تحتاج إلى دراسة مع المدير الفني وإدارة الكرة، نحن نعمل في الزمالك بشكل علمي، وندرس المراكز التي نحتاجها والبديل وعمر اللاعب".