علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الأزمة المثارة بعد هجوم بعض من الجماهير ضد محمود عبد الرازق "شيكابالا"، والتنمر ضده في الفترة الأخيرة.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "لن أسمح بإهانة أي لاعب في الزمالك، وما يحدث مع شيكابالا خطأ، وهذا يعد تنمرًا ولن نسمح به، وأقول لجمهور الأهلي المحترم، هل أنتم راضون؟".

وتابع: "يا جمهور الأهلي العظيم يا صاجب التاريخ، هل أنتم موافقون على ما يحدث؟".

وأوضح: "قدمنا شكوى وبلاغًا للنائب العام ضد ما يحدث مع شيكابالا ولن نترك حقه حتى نهاية العمر، وما ذنبه في كل هذه الاهانات؟، هل تفرح جماهير الأهلي بذلك؟".

وأضاف: "أرفض تعرض أي لاعب من الأهلي للسباب والإهانة ولاعبي الزمالك أيضًا، وخاطبت الاتحاد الدولي والمحكمة الرياضة من أجل ما تعرض له شيكابالا أثناء مباراة السوبر في الإمارات بحضور عمرو الجنايني ومحمد فضل".

وحول قضية عودة بطولة الدوري المصري تابع: "14 ناديًا رفضوا عودة الدوري ورغم ذلك عمرو الجنايني –رئيس اتحاد الكرة - لم يستجب لأحد ومستمر في منصبه من أجل الحصول على 5 آلاف دولار شهريًا".

طالع | هل يسحب كاف السوبر الإفريقي من الزمالك إذا حكمت "طاس" لصالح الوداد؟

وواصل: "الموسم الرياضي متوقف منذ 3 شهور، اللاعب الذي كان وزنه 60 كيلو أصبح 120 كيلو لا تقول إنهم يتدربون في المنزل، وأتمنى إصدار قرار بانتهاء الموسم وبداية آخر جديد من أغسطس المقبل ويصدره الجنايني الخائف المرتعش".

وأردف: "كل أندية مصر تقع في أزمة عند بداية كل شهر بسبب عدم وجود أموال، وهناك المصري والاتحاد والإسماعيلي يصرخون، أين أنت يا رئيس اتحاد الكرة (عمرو الجنايني)".

وواصل: "مقبلون على مرحلة خطيرة بسبب تزايد حالات فيروس كورونا، وهناك 34 شخصًا يتوفون كل يوم".

وتطرق للحديث عن إهدائه العضوية الشرفية للدكتور المصري مجدي يعقوب، قائلاً: "أمنح مجدي يعقوب العضوية الشرفية للزمالك، تقديرًا لما يقدمه في مجال الطب وعلاج المرضى".