أعرب دراجوسلاف ستيبانوفيتش المدير الفني الأسبق لـ الزمالك عن سعادته بعودة الدوري الألماني، مؤكدًا أنه يراه الأفضل في أوروبا من حيث التنظيم.

وكان المدرب الألماني الجنسية وصربي الأصل دراجوسلاف ستيبانوفيتش قد تولى المهمة الفنية للزمالك عام 2004 قبل أن يرحل بعد موسم واحد.

أخبار الزمالك | طبيب الزمالك: هذا ما نحتاجه لعودة النشاط.. ولم يتواصل أحد معي رسميًا

وقال ستيبانوفيتش في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "عن ذكرياتي مع الزمالك كان محمود عبد الرازق شيكابالا يبلغ من العمر 17 عامًا وأنا أول من وضعته في التشكيل وأيضًا جمال حمزة".

وأضاف: "قضيت فترة جيدة في مصر ولدي ذكريات رائعة مع الزمالك النادي الذي يحظى بمشجعين كثر وأنا أحدهم".

وأردف: "كنت سعيدًا بمواجهة الأهلي في وجود 50 ألف مشجع، ولكن الزمالك لم يكن بمستوى الأهلي، كنت أتمنى الاستمرار مع الأبيض، وقضيت فترة قصيرة قبل الديربي ولم أكن قد درست الفريق بشكل جيد لأتمكن من صنع فريق يستطيع هزيمة الأهلي".

واستكمل: "شيكابالا كان صغير السن وجمال حمزة كان اللاعب الأبرز وعظيم، وأعتقد أن الثنائي لاعبان دوليان ومن الجيد أنني دربتهما".

واستطرد: "أعتقد أن مهاجم الأهلي عماد متعب في مباراة القمة التي خسرناها 4/2 كان رائعًا والأهلي كان تحت قيادة مدرب برتغالي جيد، الأحمر كان أقوى من الزمالك، قبل أن آتي إلى مصر، كان الزمالك قد حصل على بطولات وظل يحتفل بها وكان لا يفكر في حصد بطولات أخرى".

وأتم: "إذا أردتم مدربًا للمنتخب المصري فأنا على استعداد لذلك، ولو دعوتوني لمشاهدة مباراة كبيرة مثل مواجهة الأهلي مع الزمالك سأحضر بالتأكيد". 

واختتم المدرب الألماني: "لقد كنت مدربًا ليورجن كلوب الذي يدرب محمد صلاح حاليًا وأحبهما".