كشف اللاعب السابق لفريق مانشستر يونايتد، خافيير هيرنانديز، عن الحوار الذي دار بينه وبين المدرب الأسطوري السير أليكس فيرجسون، قبل رحيله عن النادي الإنجليزي.

وعانى المهاجم المكسيكي تحت قيادة ديفيد مويس في مانشستر يونايتد، قبل رحيله على سبيل الإعارة إلى ريال مدريد في عام 2014.

وقال هيرنانديز في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "لنكون صادقين، سأظل دائمًا ممتنًا لمانشستر يونايتد، لم يكن هناك أي شيء شخصي بيني وبين ديفيد مويس، ولكن مانشستر يونايتد ارتكب خطأ عندما تعاقدوا معه، خطأ مازال يلاحقهم حتى الآن، لم يكن مدربًا سيئًا، ولكنهم ظنوا أنه يقدر على خلافة فيرجسون بسرعة كبيرة، هذا مستحيل".

اقرأ أيضًا .. مانشستر يونايتد يتلقى دفعة قوية بشأن إيجالو

وأضاف لاعب لوس أنجلوس: "حتى الآن، ورغم وجود جوارديولا ومورينيو وكلوب، فهم ليسوا على مستوى فيرجسون حتى الآن، هم في طريقهم للوصول إلى مستواه، هم قادرون على ذلك".

وواصل: "لقد أحضروا ديفيد مويس، ولن أتحدث عما إذا كان مدربًا جيدًا أو سيئًا، لكنني لا أفهم كيف حدث ذلك، فيرجسون هو المدرب الأعظم في كل العصور".

وتابع: "تحدثت مع فيرجسون بعد ذلك لأنه عرف أنني كنت أعاني من الإحباط، كان يعلم أنه سيتم بيعي، وأن الأمر لا يقتصر على مجرد إعارتي إلى ريال مدريد، تحدثنا عن ذلك الأمر، قال لي (إنه ريال مدريد يارجل!)، أن ألعب مع مانشستر يونايتد ثم ريال مدريد كان أمرًا لا يُصدق، مازال من الصعب عليّ تصديق ذلك".

يُذكر أن هيرنانديز قضى 4 سنوات في مانشستر يونايتد، وقضى موسمًا واحدًا فقط في ريال مدريد، على سبيل الإعارة.