أدلى البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، بتصريحات لموقع ناديه الرسمي، تحدث من خلاله عن استعدادات فريقه لاستئناف مسابقة الدوري الإسباني مرة أخرى.

وعاد لاعبو الأندية في الدوري الإسباني لمقرات التدريب مرة أخرى ولكن بشكل فردي، تطبيقًا لبروتوكول وزارة الصحة بالحفاظ على التباعد بين الجميع تفاديًا للإصابة بالعدوى.

وأعلن المجلس الأعلى للرياضة الإسباني اليوم الجمعة، أنّ الليجا سوف تستأنف في 11 يونيو القادم، بعدما توقفت لأكثر من شهرين ونصف بسب فيروس كورونا "كوفيد - 19 (طالع التفاصيل).

وقال مارسيلو: "الوضع الجديد مُختلف قليلًا عما اعتدنا عليه، ولكن يجب علينا النظر للجانب الإيجابي، أننا عدنا للتدريبات، علينا التكيف مع ذلك".

اقرأ أيضًا.. كورتوا: كنا محظوظين بالتدرب عبر الإنترنت.. ومستعد لما هو قادم

مارسيلو في تدريبات ريال مدريد

وأضاف: "نحن لسنا كما كنا من قبل، لكننا جميعًا بصحة جيدة، هذه التدريبات جيدة جدًا لاستعادة الأحاسيس".

وواصل: "كل الأمور تسير على ما يرام ونتمتع جميعًا بصحة جيدة، والتدريبات التي نجريها جيدة جدًا، بعد الانقطاع لفترة طويلة عن اللعب فإنك تفقد هذه اللمسة مع الكرة ولكننا الآن نترقب بدء المباريات".

وأنهى تصريحاته موجهًا رسالة لجماهير ريال مدريد قائلًا: "مرحبًا، مُشجعو مدريد، أتمنى أنّ تكونوا جميعًا بخير، نحن نتدرب بقوة وكثافة قبل عودة الدوري، نشعر بمشاعر، أريد أنّ أرسل تحياتي للجميع، وآمل أنّ نرى بعضنا البعض قريبًا".