لا يزال يرغب نادي برشلونة الإسباني، في الحصول على خدمات الدولي البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

صاحب الـ"30" عامًا، خرج من حسابات المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني للسيدة العجوز، ولم يعد ضمن مخططات مدرب يوفنتوس لموسم 2020/2021، لذلك يرغب في الرحيل.

برشلونة عازم على ضم بيانيتش في صفقة تبادلية، ولكن يوفنتوس يُطلب لاعبا مُحددا، وهو آرثر ميلو، ولكن البرازيلي يرفض الرحيل ومتمسك بفكرة البقاء داخل "الكامب نو" (طالع التفاصيل).

وذكر راديو "كتالونيا" الإسباني، مساء أمس الخميس، أنّ يوفنتوس يريد الحصول على خدمات الثنائي أرتورو فيدال وعثمان ديبملي، مقابل بيانيتش ودي تشيليو (طالع مزيدًا من التفاصيل).

ولكن برشلونة يرفض إقحام الثنائي في الصفقة التبادلية من أجل ضم بيانيتش ودي تشيليو من يوفنتوس؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وبحسب الصحيفة، فإن برشلونة يريد إقحام لاعب واحد فقط من الثنائي، حيث لا يريد الاستغناء عن ديبملي وفيدال دفعة واحدة.

وأوضحت الصحيفة أنّ برشلونة لن يقف أمام رحيل فيدال أو ديمبلي، حيث لا يشعر الأول بالراحة في البلوجرانا، والثاني مجلس إدارة النادي يشعر بخيبة أمل منه بسبب كثرة إصاباته؛ ولكن النادي الكتالوني لن يتخلى عن الثنائي لـ يوفنتوس مقابل حسم صفقة بيانيتش ودي تشيلو، ويريد إقحام لاعب واحد فقط.

يُذكر أنّ بيانتيش شارك في 32 مباراة مع السيدة العجوز هذا الموسم، وسجّل ثلاثة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.