أفادت تقارير صحفية إيطالية أنّ نادي يوفنتوس، يرغب في التعاقد مع أحد لاعبي فريق تشيلسي الإنجليزي، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويستعد الدولي الإسباني بيدرو رودريجيز للرحيل عن تشلسي، بعدما خرج من حسابات المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز، هذا الموسم؛ حيث لم يُشارك كثيرًا.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد اللاعب الإسباني في ستامفورد بريدج نهاية موسم 2019/2020، ولم يدخل تشيلسي في أي مفاوضات معه من أجل تمديد تعاقده.

بيدرو رودريجيز

اقرأ أيضًا.. كيلليني يكشف انطباع لاعبي يوفنتوس عن بوجبا بعد انضمامه من مانشستر يونايتد

وبحسب صحيفة "Il Tempo" الإيطالية، فإن ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس، طلب من إدارة ناديه التحرك للتعاقد مع بيدرو.

وأوضحت الصحيفة أنّ ساري والذي درّب بيدرو في الموسم الماضي عندما كان الثنائي في تشيلسي، يريد العمل مع الإسباني مرة أخرى، وطلب من إدارة السيدة العجوز التحرك لضمه.

بيدرو يملك أكثر من عرض، حيث يتواجد على رادار وست هام يونايتد، وروما ولاتسيو بالإضافة إلى السد القطري، ويملك عروضًا من الدوري الياباني والأمريكي.

بطل كأس العالم 2010، لم يُشارك كثيرًا رفقة فرانك لامبارد هذا الموسم، إذ يعتمد المدرب الإنجليزي على اللاعبين الشباب، وخاض فقط 9 مُباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجّل هدفًا وصنع مثله.