اتخذت إدارة نادي بشكتاش المنافس في بطولة الدوري التركي خطوة مهمة من أجل إخماد ثورة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، محمد النني.

وهدد النني قبل أيام بشكتاش بالرحيل عن صفوف الفريق التركي بسبب مستحقاته المادية المتأخرة، بل وطالب بالحصول على راتبه خلال الأشهر الثلاثة الماضية رغم إيقاف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا. (طالع التفاصيل)

وأكدت شبكة "Turkish-Football" على أن إدارة بشكتاش تسعى للوصول إلى حل وسط مع النني ووكيل أعماله من أجل الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم وربما يتم مد فترة الإعارة لنهاية الموسم المقبل.

محمد النني لاعب وسط بشكتاش

وينتهي عقد محمد النني مع بشكتاش في 30 يونيو المقبل والعودة بعد انتهاء فترة إعارته إلى آرسنال، ولكن هناك نية لدى إدارة النادي التركي في مدها لمدة موسم آخر بطلب من المدرب، سيرجين يالتشين.

يدعي النني أن نادي بشكتاش لم يدفع له 1.3 مليون يورو وهي قيمة راتبه المستحق عن الأشهر الماضية، وتريد إدارة النادي التركي من اللاعب المصري الدولي تفهم موقفها في ظل توقف المباريات وعدم وجود أرباح مالية كافية لدفع الرواتب.

الجدير بالذكر أن بطولة الدوري التركي من المفترض عودتها يوم 12 يونيو المقبل، ولكن مشاركة النني أصبحت مشكوك بها بعد تهديده الأخير إذا لم يصل لاتفاق مع إدارة بشكتاش.