روى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، ذكرياته خلال مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2016 أمام الجار أتلتيكو مدريد.

ونجح ريال مدريد في الفوز بركلات الجزاء بنتيجة 5-3 على حساب أتلتيكو مدريد بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين الإسبانيين 1-1، وهي المباراة التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.

وكشف راموس عن تفاصيل ليلة التتويج بالبطولة الحادية عشر لنادي ريال مدريد من خلال حواره مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا.

اقرأ أيضًا.. حكم نهائي ميلانو 2016 يعترف: هدف راموس أمام أتلتيكو مدريد لم يكن قانونيًا

لاعبو ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا 2016

وقال الإسباني: "أخبرنا زيدان قبل المباراة أن علينا الحفاظ على هدوئنا والسيطرة على مجريات اللقاء، كان فخور بجميع اللاعبين وما قدموه على مدار الموسم وطالبنا بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

وأضاف: "كنا نعرف كلاعبين في ريال مدريد ما هي نقاط القوة لدينا والضعف لدى أتلتيكو مدريد، وكانت الركلات الحرة ونجحنا في استغلال أحداها في تسجيل الهدف الأول بعد متابعة داخل منطقة الجزاء في شباك أوبلاك".

وعن ركلة الجزاء التي سجلها في أوبلاك: "تنفيذها على طريقة بانينكا كانت مخاطرة كبيرة، الكثير من الناس لم يتوقعوا أنني سأنفذها بهذه الطريقة ولكن في نهاية الأمر دخلت المرمى وهذا هو الشيء الأهم".

وأتم: "قبل انطلاق المباراة، لم أتحدث مع أي لاعب تجمعني به صداقة من المنتخب الوطني ويتواجد مع أتلتيكو مدريد مثل كوكي، خوانفران وفرناندو توريس بسبب التركيز الشديد الذي كان فيه جميع لاعبي ريال مدريد، لكن بعد نهاية المباراة ذهبت لتحيتهم وهذه هي الصفات التي يجب أن يتحلى بها الرياضي".