أكد أسطورة الكرة البرتغالية، لويس فيجو، على أن انتقاله إلى صفوف ريال مدريد من الغريم التقليدي برشلونة في عام 2000 جعله يشعر بسعادة كبيرة.

ووصفت الصفقة بالمثيرة للجدل في بداية الألفية الحالية، وتعرض فيجو للكثير من المضايقات من قبل جماهير برشلونة الغاضبة.

وعلق فيجو على انتقاله إلى ريال مدريد في تصريحات مع شبكة "فوكس سبورتس" في البرازيل، وقال: "شعرت بسعادة كبيرة لانتقالي إلى سانتياجو برنابيو، كنت محظوظًا باللعب ضمن كوكبة النجوم مع هذا الفريق الكبير".

وتابع: "كان قرارًا شخصيًا، لكنني تأكدت من صحته بعد مرور كل تلك السنوات لذلك فأنا سعيد للغاية بانتقالي إلى ريال مدريد والقرار الذي اتخذته".

اقرأ أيضًا.. فيجو: مانشيني أهانني في إنتر ميلان

لويس فيجو ورونالدو نازاريو

وعن أبرز لاعب برازيلي تزامل معه خلال مسيرته الكروية: "لعبت مع لاعبين برازيليين مميزين خلال مسيرتي منهم ريفالدو، رونالدو نازاريو، روبرتو كارلوس، أدريانو وجيوفاني".

وأضاف: "لكن الظاهرة رونالدو هو أكثر لاعب أعجبت به، سواء عندما كنا في برشلونة أو ريال مدريد".

وواصل تصريحاته: "في برشلونة، لم يتعرض للعديد من الإصابات، لذلك ظهر بكل قوته مع الفريق ولم يكن بحاجة لفعل الكثير على أرض الملعب لإحداث الفارق لصالحنا".

وكشف فيجو عن سبب رحيله عن ريال مدريد في عام 2005: "أحد أسباب رحيلي عن الفريق هو المدرب لوكسمبورجو، على الرغم من علاقتي الجيدة به في بداية وجوده في سانتياجو برنابيو ولكنها تدهورت مع مرور الوقت وانتهى بي الحال بالرحيل بسبب عدم المشاركة المستمرة".

وأتم: "لم يكن رحيلي لأسباب فنية بل لأسباب أخرى، علاقتي مع لوكسمبورجو بدأت بشكل طبيعي لكنها انتهت بشكل سلبي تمامًا".