يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي استغلال اللاعب أليكسيس سانشيز، لحسم صفقة التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ويُعد سانشو أبرز أهداف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونجح اللاعب الإنجليزي الشاب في جذب انتباه العديد من الأندية الأوروبية بفضل تألقه مع أسود الفيستفاليا، مثل ليفربول وريال مدريد وتشيلسي، إلى جانب مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مانشستر يونايتد يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع بوروسيا دورتموند، نهاية الموسم الحالي، في سبيل نقل سانشو إلى الأولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. إيجالو يحسم موقفه من البقاء مع مانشستر يونايتد

وأوضحت أن مانشستر يونايتد يرغب بذلك في تقليل التكلفة المالية لتلك الصفقة، حيث لا يريد بوروسيا دورتموند بيع سانشو مقابل سعر أقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

وأفادت أن ذلك الأمر دفع مانشستر يونايتد للتفكير في إمكانية استغلال سانشيز، عن طريق عرضه على بوروسيا دورتموند في صفقة تبادلية.

ويتواجد سانشيز حاليًا في صفوف إنتر ميلان، حيث انتقل إلى النادي الإيطالي في الصيف الماضي وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأكدت تقارير سابقة أن إنتر ميلان لا يرغب في الاحتفاظ بخدمات سانشيز بعد نهاية الموسم الحالي، سواء عن طريق تجديد مدة إعارته أو شرائه بشكل دائم.

ولا يتواجد سانشيز ضمن الخطط المستقبلية للمدرب أولي جونار سولشاير، ومن ثم يسعى مانشستر يونايتد لاستغلاله لحسم صفقة سانشو.