أكد مدرب فريق توتنهام، جوزيه مورينيو، أن سوق الانتقالات سيتغير بسبب الآثار السلبية التي ستترتب على تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وتأثر النشاط الرياضي سلبًا بفيروس كورونا حيث توقفت كافة الدوريات والبطولات المحلية والقارية والدولية منذ شهر مارس الماضي.

وعادت منافسات الدوري الألماني، الأسبوع الماضي، خلف الأبواب المغلقة، مع الاستعداد لعودة الدوريات الأخرى في شهر يونيو القادم.

وعلى الرغم من ذلك، فهناك توقعات متزايدة بشأن تأثر الأندية ماليًا نتيجة ذلك الفيروس.

وتحدث مورينيو عن سوق الانتقالات، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لنكون صادقين في هذه اللحظة أعتقد أن هذا هو آخر شيء نفكر فيه، نحن في النادي لا نفكر في ذلك".

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف آخر تطورات مستقبل فيرتونخين مع توتنهام

وأضاف: "يمكنني أن أقرأ بعض الأشياء ولكن لا يمكنني التحدث عنها، لأنها آخر شيء نفكر فيه بهذه اللحظة، نفكر فقط في السلامة، باتباع الإرشادات داخل ساحة التدريب، ونحاول أن نكون فقط مثاليين في النادي ولا نفكر في أي شيء آخر".

واستكمل: "لكنك تسألني عن سوق الانتقالات ولن أتهرب من الإجابة، أعتقد أنه من الطبيعي أن يكون لدينا سوق مختلفة، أنا لا أرى العالم وخاصة عالم كرة القدم مستعد لبعض الأرقام المجنونة التي اعتدنا عليها وبعض الاستثمارات المجنونة التي تقوم بها أحيانًا بعض الأندية أو بعض الدوريات".

واختتم: "ولكن السؤال الأول المهم الآن هو متى سيتم فتح نافذة الانتقالات؟ لا أعتقد أنها ستكون في يوليو أو أغسطس بسبب ما يحدث حاليًا، ربما سيكون في وقت أبعد من ذلك، ولكن إذا سألتني عن فريقي وما أريده، أود أن يكون فريقي كما أعرف، سيكون معقولًا ومتوازنًا، ولن ننفق أموالًا ضخمة، وسنحاول احترام الوضع، ليس فقط وضع كرة القدم، ولكن وضع العالم والمجتمع بشكل عام".